أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يحتفى بتألق أحمد المحمدى أمام ليدز يونايتد فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 28 فبراير 2021 07:39 م
أستون فيلا يحتفى بتألق أحمد المحمدى أمام ليدز يونايتد فى الدورى الإنجليزى أحمد المحمدي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادي أستون فيلا الإنجليزي بالنجم المصري احمد المحمدي بعد تألقه اللافت في مباراة فريقه السابقة أمام ليدز يونايتد، والتي انتهت بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، السبت، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

وشارك المحمدي في المباراة بالكامل بعدما منحه دين سميث المدير الفني للفيلانز فرصة التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق في واحدة من المفاجآت السعيدة للفرعون المصري في مشوار بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "تدوينة للتقدير" مصحوباً بإيموشن "التاج" في إشارة لمستواه الرائع الذي قدمه اللاعب في مباراة ليدز يونايتد والتي جعلته أحد أفضل لاعبى المباراة من جانب أستون فيلا.

أحمد المحمدي يتألق في الدوري الانجليزي
أحمد المحمدي يتألق في الدوري الانجليزي

ونجح أستون فيلا في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما سقط في الجولة الماضية من المسابقة أمام ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف.

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن ليدز يونايتد الذي يتواجد في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب البريميرليج برصيد 62 نقطة.

في سياق متصل، عبر دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا الإنجليزى، عن سعادته الكبير بالفوز على منافسه ليدز يونايتد.

وقال سميث، في تصريحاته عقب المباراة بالأمس: "إنه لمن دواعي سروري أن نفوز في مكان صعب حقا، إنهم فريق جيد للغاية من الناحية الهجومية، لذا الحفاظ على نظافة الشباك أمر مرضي للغاية".

وأضاف مدرب استون فيلا: "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد حقًا، وسجلنا هدف، أردنا الضغط عليهم من الأمام واللعب في نصف ملعبهم وفعلنا ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة