ملخص وأهداف تعادل نيوكاسل يونايتد مع استون فيلا في الدوري الإنجليزي

السبت، 13 مارس 2021 12:59 ص
ملخص وأهداف تعادل نيوكاسل يونايتد مع استون فيلا في الدوري الإنجليزي مباراة نيوكاسل واستون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص نيوكاسل يونايتد تعادلا مثيرا من ضيفه فريق أستون فيلا بهدف من الجانبين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

أهداف نيوكاسل يونايتد ضد استون فيلا 

بدأ الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي المباراة أساسيين مع أستون فيلا، وظهر بمستوى متميز خلال أول 45 دقيقة من اللقاء، وكاد تريزيجيه يفتتح التهديف للفيلانز بعد ثنائية رائعة مع المحمدى، ولكن حارس نيوكاسل تصدى ببراعة.

وأجرى أستون فيلا تبديلا اضطراريا فى الدقيقة 21 بدخول أنور الغازى بدلا من برتراند تراورى المصاب.

وفى الشوط الثانى من اللقاء، استبدل تريزيجيه فى الدقيقة 68 ودخل بدلا منه اللاعب روس باركلى، بعد أن قدم مستوى جيدا طوال الدقائق التى خاضها فى المباراة.

سجل كيران كلارك مدافع نيوكاسل يونايتد هدف أستون فيلا، بالدقيقة 86 من زمن المباراة، بعد أن حول رأسية أولى واتكينز مهاجم الفيلانز بالخطأ فى مرماه.

ولكن نجح جمال لاسيليس، مدافع نيوكاسل يونايتد، فى إدراك هدف التعادل لفريق الماكبايس فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي 

ورفع أستون فيلا رصيده للنقطة 41 فى المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد للنقطة 28، ليحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره مانشستر سيتي برصيد 68 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة