أخبار ليفربول اليوم.. ميرسون أسطورة أرسنال يحذر الريدز من بيع محمد صلاح

السبت، 13 مارس 2021 03:47 م
أخبار ليفربول اليوم.. ميرسون أسطورة أرسنال يحذر الريدز من بيع محمد صلاح محمد صلاح, نجم ليفربول الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ليفربول اليوم، اليوم السبت 13 مارس 2021، العديد من الأخبار والأحداث المهمة، وأبرزها تحذير بول ميرسون، أسطورة نادى أرسنال الإنجليزى، إدارة ليفربول من التفكير فى بيع محمد صلاح.

أسطورة أرسنال يحذر من بيع صلاح
 

حذر بول ميرسون، أسطورة نادى أرسنال الإنجليزى، إدارة ليفربول من التفكير فى بيع محمد صلاح، خلال فترة الميركاتو الصيفى المقبل.

وقال بول ميرسون فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن محمد صلاح لا يقدر بثمن بالنسبة لنادى مثل ليفربول، لذلك لا يمكنهم التفكير في بيعه، محمد صلاح يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 17 هدفاً، على الرغم أنه يلعب فى مركز الجناح الأيمن، هناك من يتحدث أن اللاعب يهدر العديد من الفرص السهلة، لكن سجله التهديفى يتحدث عنه".

وواصل نجم الجانرز، "على إدارة ليفربول ألا تفكر فى بيع محمد صلاح، وإذا أرادت تجديد دماء الفريق، عليها أن تحتفظ باللاعب المصرى".

اخبار ليفربول اليوم..الريدز يتمسك بصلاح 
 

فيما كشفت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أخر المستجدات بشأن مستقبل النجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزى، فى ظل الأنباء التى تتردد حول توتر علاقته مع يورجن كلوب المدير الفنى للريدز مؤخرا.

وقالت الصحيفة، أن إدارة ليفربول لن تمانع فى مغادرة العديد من لاعبيه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ماعدا محمد صلاح، مشيرة إلى أن الإدارة تتمسك بإستمرار النجم المصرى ضمن صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول ليس لديه أي نية لبيع صلاح، بل سيكون أساساً لمشروع "الريدز" الجديد، مشيرة إلى أن الإدارة ستسعى تعزيز الفريق بصفقات قوية للعب إلى جانب محمد صلاح.

اخبار ليفربول اليوم..اسباب رحيل صلاح
 

فيما عددت صحيفة The Athletic أسباب رحيل صلاح، حيث قالت إن عقد محمد صلاح ينتهي في 2023 وإدارة ليفربول ليست متأكدة إن كان اللاعب يرغب بالتجديد بشروط محسنة أو الرحيل مضيفة اللاعب لا يحب أن يتم استبداله وعلاقته مع ساديو ماني ، ليست في أفضل حال، حسب المصادر.

اخبار ليفربول اليوم.. تغريدة وكيل صلاح 

 

بينما كشفت تقارير صحفية أن لاعبى ليفربول الإنجليزى حاولوا الاستفسار من محمد صلاح لاعب الفريق عن التغريدة التى أطلقها رامى عباس وكيل أعمال اللاعب المصرى عقب مباراة تشيلسى فى الأسبوع قبل الماضى.

وسقط ليفربول أمام ضيفه تشيلسي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الكروي الجاري 2020-2021.

وقالت صحيفة " liverpoolecho " الإنجليزية نقلا عن صحيفة " أتلتيك " البريطانية فقد تعرض صلاح لبعض الاستفسارات اللطيفة في غرفة الملابس في الأيام التي أعقبت المباراة.

كان رامي عباس عيسى وكيل أعمال الدولي محمد صلاح نشر تدوينه غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عقب ثواني من استبدال الفرعون المصري في مباراة فريقه ليفربول ضد تشيلسي التي أقيمت في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليزيد بها التكهنات بشأن مستقبل أسطورة الكرة المصرية في نادي ليفربول.

رامي عباس

وغادر النجم المصري محمد صلاح، مواجهة ليفربول وضيفه تشيلسي بالدقيقة 62، حيث وضع رامي عباس في التدوينة الغامضة علامة "نقطة" مكتفياً بها للرد على ما قيام يورجن كلوب باستدعاء محمد صلاح لخارج الملعب ونزول دييجو جوتا ما أثار علامات استفهام في ظل القناعة بأحقية اللاعب في التواجد حتى نهاية اللقاء للاستفادة من قدراته التهديفية في الملعب على أمل التسجيل في أي وقت.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة