وكيل صلاح ينفى تصريحات هانى رمزى عن عرض ريال مدريد

الإثنين، 18 مايو 2020 12:50 ص
وكيل صلاح ينفى تصريحات هانى رمزى عن عرض ريال مدريد محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى رامي عباس، وكيل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، التصريحات التي تحدث فيها هاني رمزي المدرب العام السابق للمنتخبنا الوطني الأول، بأن نجم الريدز أخبره بتلقيه عرضاً من نادى ريال مدريد الاسباني، للإنضمام إليه عام 2018، وكتب رامي عباس، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا: "لم يناقش محمد صلاح أي خطط وظيفية مع أي مدرب سابق".
 
واعترف هاني رمزي، مساعد مدرب منتخب مصر السابق هيكتور كوبر، بأن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضًا إلى الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، في عام 2018، ولكن صلاح رفض هذا العرض.
 
وأجرى هاني رمزي مقابلة مع قناة أون سبورت المصرية أكد خلالها أن صلاح حصل على عرضٍ جيد من ريال مدريد، ولكنه رفضه.
 
وجاء في تصريحاته: عندما كنت أعمل مع هيكتور كوبر، كان لدينا تدريبًا في سويسرا في مارس من عام 2018، كنت أتحدث وقتها مع محمد صلاح وقال لي بأن ريال مدريد أرسل له عرضًا.
 
وتابع: في الحقيقة كان العرض جيدًا، ولكن صلاح ناقش الأمر معي ومع السيد كوبر وقرر البقاء في ليفربول لأنه كان مرتاحًا هنا».
 
ووفقًا لتصريحات رمزي؛ فإن ريال مدريد قدم هذا العرض لنجم الكرة المصرية صلاح قبل شهور قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع ريال مدريد وليفربول في كييف، والذي شهد إصابة صلاح ومغادرته لملعب المباراة في أول نصف ساعة، وبالتالي هزيمة الريدز بثلاثة أهداف لهدف.
 
تغريدة وكيل محمد صلاح
تغريدة وكيل محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة