Top 7..التحفظ على مالك مصنع العبور المحترق..ومصطفى محمد يعود أمام قيصرى سبور

السبت، 13 مارس 2021 02:00 ص
Top 7..التحفظ على مالك مصنع العبور المحترق..ومصطفى محمد يعود أمام قيصرى سبور شروق وجدى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها شروق وجدى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها بتمكن أجهزة الأمن فى القليوبية، من الوصول لصاحب مصنع العبور الذي التهمته النيران، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، بتهمة الإهمال وتعريض حياة الآخرين للخطر.

 

وأعادت إدارة المرور، فتح الطريق الدائرى بعد إغلاقه، بسبب عملية هدم عقار فيصل، وسط تواجد الخِدمات المرورية اللازمة، لمُتابعة حركة السيارات، مع مراقبة حركة المَركَبات بصفة دورية على كافة الطرق.

 

وعالميا.. أظهرت دراسة، أن الانتظار لمدة 3 شهور بين الجُرعة الأولى والتانية من لقاح AstraZeneca، يؤدى لفعالية عالية، وأن اللقاح كان له معدل فَعالية، بنسبة 81% بعد مشاركة 17000 شخص.

 

وعرضت بلدة لورينزانا الإيطالية منازلها المهجورة للبيع مقابل يورو واحد فقط، وهذه ليست التجربة الأولى بالمُدن والقرى الإيطالية، التي تفرض العقد على المالك الجديد، تجديد العقار وترميمه خلال 3 أشهر.

 

ورياضيا.. يترقب كريم نيدفيد لاعب الأهلى المشاركة بتدريبات فريقه الجماعية أول أبريل المقبل، بعد انتهاء برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة، برشح فى الركبة، والتى أخرت موعد انتظامه بالتدريبات بعد غيابه لسنتين.

 

وعبر النجم محمد الننى، المحترف بنادي أرسنال الإنجليزي، عن سعادته بعد هدفه علي فريق أولمبياكوس اليوناني، بعد فوز الجانرز بـ3 أهداف، واحتفل على حسابه على تويتر، وقال: "واحدة من الليالي التي جعلتني سعيداً".

 

وتواجد مصطفى محمد مهاجم فريق "جالطة سراى التركى"، على رأس القائمة لمباراة السبت أمام قيصرى سبور بالأسبوع الثلاثين من الدوري التركى بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام سيفا سبور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة