أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. مايسترو مديرًا فنيًا للتعاون السعودى خلفًا للفرنسي كارتيرون

السبت، 13 مارس 2021 02:31 م
رسميًا.. مايسترو مديرًا فنيًا للتعاون السعودى خلفًا للفرنسي كارتيرون نيستور إل مايسترو مدرب التعاون السعودي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي التعاون السعودي، اليوم السبت، بشكل رسمي، تعاقده مع المدرب البريطاني الصربي نيستور إل مايسترو، لقيادة الفريق، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل لتولي قيادة تدريب ناديه السابق الزمالك.

وأكد نادي التعاون، عبر موقع تويتر، تعاقده مع مايسترو حتى نهاية الموسم الجارى، بعدما أعلن مسبقا فسخ تعاقده مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالتراضي بين الطرفين، وتولى المدرب الفرنسي تدريب الزمالك خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو.

التعاون السعودي
التعاون السعودي

وأصدر النادي السعودي بياناً رسمياً يؤكد فيه التعاقد مع نيستور إل مايسترو، جاء فيه : "وقعت إدارة النادي رسمياً مع المدرب البريطاني نيستور إل مايسترو 38 عاما، لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي".

 

التعاون
التعاون

وبحسب صحف السعودية فإن السبب الرئيسي الذي أدى إلى إلغاء عقد المدرب الفرنسي كارتيرون هو ارتفاع الراتب الشهري والذي يصل إلى 150 ألف دولار.

 
نيستور ال
نيستور ال

وأشار سكري القصيم، إلى أن نيستور، وقع على عقود تربطه بالفريق، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

 

نيستور
نيستور

ودرب نيستور العديد من الأندية أبرزها: "شباب فالنسيا الإسباني، أستريا فيينا النمساوي، وسسكا صوفيا البلغاري، وأخيرًا ستورم غراس النمساوي".

وتوصلت إدارة نادى التعاون السعودى لاتفاق مع الصربى نيستو لقيادة الفريق الأول خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون والذى تم إنهاء عقده بالتراضى بين الطرفين وتولى قيادة نادى الزمالك.

واتفقت  إدارة نادي التعاون مع الصربي نيستو لتولي قيادة الفريق، الذى وصل  إلى مدينة بريدة خلال الساعات الماضية للتوقيع رسميًا مع النادي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة