أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. التعاون يعلن رحيل باتريس كارتيرون

الخميس، 11 مارس 2021 09:15 م
رسميا.. التعاون يعلن رحيل باتريس كارتيرون كارتيرون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي التعاون السعودي انفصاله رسمياً عن المدير الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي بعد أشهر قليلة من توليه مهمة تدريب الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

كارتيرون
كارتيرون
 
وجاء البيان الذي نشره الحساب الرسمي لنادي التعاون على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" كالتالي:
 
"بناء على الاتفاق الذي تم بين التعاون والمدير الفني باتريس كارتيرون، فقد تم فسخ التعاقد بين الطرفين، وعليه قدمت إدارة النادي الشكر والتقدير للفرنسي كارتيرون على ما قدمه من عمل طوال الفترة الماضية متمينة له التوفيق في مسيرته المقبلة، وأن التأخر في إعلان فك الارتباط بناء على رغبة المدرب".
 
ويرتبط كارتيرون بتدريب نادي الزمالك خلفا للبرتغالي باتشيكو في المرحلة المقبلة، ووصل المدرب الفرنسي إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، وينتظر أن يعلن الاعلان الرسمى عن تعاقد الديك الفرنسي مع الفريق الأبيض بعد مباراة سيراميكا المقامة حاليا.
 
وقاد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للفوز على أبها، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020-2021.
 
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد التعاون بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 35 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، في حين يتواجد أبها في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة