أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يسعى للتخلص من كوتينيو فى الصيف

السبت، 13 مارس 2021 07:45 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يسعى للتخلص من كوتينيو فى الصيف برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز أخبار نادي برشلونة اليوم حول تفكير البارسا فى بيع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، عقب نهاية الموسم الحالي، فى الصيف المقبل، لعدم استفادة النادي الكتالوني من إمكانياته الفنية طوال الفترة الماضية، على مدار أكثر من 3 سنوات، بعد انضمامه من ليفربول الإنجليزي فى صفقة قياسية للبلوجرانا.

وخاض كوتينيو 90 مباراة مع برشلونة، حيث سجل 23 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

أخبار برشلونة اليوم
 

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي برشلونة في التخلص من خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو فى الصيف المقبل، عقب نهاية الموسم الحالي. ويغيب كوتينيو الذى كان معارا لفريق بايرن ميونخ الألماني في الموسم الماضي عن المشاركة فى المباريات مع برشلونة في الوقت الحالي بداعي الإصابة، حيث شارك هذا الموسم مع البارسا في 14 مباراة فقط بمختلف المسابقات، مسجلا 3 أهداف وصنع هدفين.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة يسعى لبيع كوتينيو الصيف المقبل بسبب راتبه العالى، وعدم تقديمه المستوى المأمول منذ انضمامه من صفوف ليفربول الإنجليزي في يناير 2018، في صفقة قياسية بلغت 145 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أنه لا يزال هنالك عدة أقساط يجب على النادي الكتالوني دفعها لـ ليفربول مقابل صفقة كوتينيو، تقدر بأكثر من 50 مليون يورو.

أخبار برشلونة اليوم.. ناجلزمان ينفي رحيله عن لايبزيج لتدريب البارسا
 

نفى يوليان ناجلزمان المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني، رحيله عن ناديه فى الموسم المقبل، وتولي تدريب أحد الأندية الأوروبية الكبرى، بعدما ارتبط اسمه بتدريب برشلونة خلفا للهولندي رونالد كومان، أو خلافة زين الدين زيدان فى ريال مدريد.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي لمباراة لايبزيج أمام أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، المقرر لها مساء الأحد، "لدى عقد مع نادي لايبزيج حتى عام 2023 ، الشائعات كثيرة ويقولون إنني سأذهب إلى برشلونة وريال مدريد، هذه الأندية لديها مدربون رائعون مثلى تماماً، وهذه الأحاديث لا تزعجني، أنا أركز فقط على المباراة القادمة".

ويحتل لايبزيج المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 53 نقطة، بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، الي لعب مباراة أكثر من لايبزيج.

وقاد ناجلزمان فريق لايبزيج للدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، قبل أن يخسر أمام باريس سان جيرمان 3-0 في نصف النهائي.

ناجلزمان
ناجلزمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة