أكرم القصاص - علا الشافعي

كوتينيو يتعرض لانتكاسة جديدة تمدد فترة غيابه عن برشلونة

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 11:58 ص
كوتينيو يتعرض لانتكاسة جديدة تمدد فترة غيابه عن برشلونة كوتينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإسبانى لانتكاسة جديدة خلال تعافيه من إصابة الركبة التي ضربته خلال مشاركته في تعادل برشلونة مع إيبار على ملعب كامب نو  والتي خضع على أثرها لعملية جراحية في الغضروف  بركبته اليسرى في 2 يناير الماضى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فيليب كوتينيو تعرض لإنتكاسة خلال تعافيه من إصابة الركبة، وتورمت ركبته بشكل كبير، وستمتد فترة غيابه عن صفوف الفريق الكتالونى.

وكان الفريق الطبي لنادى برشلونة قد أعلن غياب كوتينيو لمدة ثلاثة أشهر عقب خضوعه للجراحة، وهي فترة يمكن تمديدها لأن البرازيلي لا يزال يعاني من تورم في الركبة،وبالتالي لن تنجح خطط كوتينيو في العودة للمنافسات في الأسبوع الأول من أبريل، وسيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في 10-11 أبريل .

يذكر أن بيدرى كان المستفيد الأكبر في فترة غياب فيليب كوتينيو لحصوله على الفرصة ليصبح لاعبًا أساسيًا بلا منازع.

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع فيليب كوتينيو قبل 3 سنوات قادماً من ليفربول مقابل 120 مليون جنيه إسترليني، فى صفقة قياسية.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة فريق إلتشي غداً، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي، ثم يلعب ضد إشبيلية 27 فبراير على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بالجولة الـ 25.

ويتصدر فريق اتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد وصيفاً برصيد 52 نقطة ثم برشلونة ثالثاً برصيد 47 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة