عبد الحميد بسيونى يمنح دروسا خصوصية للاعبى الطلائع قبل مواجهة الإسماعيلى

الجمعة، 12 مارس 2021 05:00 ص
عبد الحميد بسيونى يمنح دروسا خصوصية للاعبى الطلائع قبل مواجهة الإسماعيلى عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش لاعبيه من انتفاضة الإسماعيلى الذى تلقى خسارة من الأهلى فى مباراته الأخيرة بالدوري ويسعى لاعبوه لنفض غبار الهزائم وتحقيق انتصار غائب منذ فترة طويلة ، ويعكف عبد الحميد بسيونى على دراسة مباريات الإسماعيلى للوقوف على نقاط القوة والضعف للدراويش قبل ملاقاته الثلاثاء المقبل على استاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأتى مباراة الإسماعيلى والأهلى المؤجلة من الجولة الثانية عشرة للمسابقة والتى أقيمت مساء أمس الأربعاء على استاد برج العرب بالإسكندرية وفاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، على رأس المباريات التى يدرسها بسيونى لاسيما أنها تشهد الظهور الأخير للدراويش بالمسابقة قبل مواجهة الطلائع.

ووصل عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش لمباراته رقم 100 فى مسيرته التدريبية بعدما قاد فريقه للتعادل مع إنبى بهدف لكل فريق فى الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، واستطاع بسيونى أن يحقق الفوز فى 40 مباراة بينما تعادل فى 35 لقاء وخسر 25 مواجهة أخرى.

فى شأن آخر، دخل أحمد سمير، جناح طلائع الجيش، حسابات لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل التعاقد معه وتدعيم مركز الجناح الأيمن بالفريق الأحمر، في ظل رغبة الجهاز الفني في تدعيم هذا المركز بلاعبين سوبر.

ويقدم أحمد سمير مستويات قوية مع طلائع الجيش في الموسم الحالي، وبات محط اهتمام مسئولي الأهلي لأنه يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بخلاف دقته في التصويب على المرمى.
 
ويعاني الأهلي من تراجع مستوى حسين الشحات الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، وعدم تقديم طاهر محمد طاهر أوراق اعتماده مع الفريق الأحمر حتى الآن، باعتباره يلعب في المركزين الأيمن والأيسر.
 
ويتابع مسئولو النادي الأهلي أكثر من لاعب محلي خلال الموسم الحالي من أجل التعاقد معه وتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما مع تراجع أداء غالبية اللاعبين في هذا المركز.

ويحتل أحمد سمير صدارة ترتيب جدول الدوري المصري هذا الموسم برصيد 7 أهداف بالتساوي مع عمر كمال لاعب المصري ويوسف أوباما لاعب الزمالك.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة