خالد صلاح

أحمد سمير: لو صدقنا نفسنا كنا هنكسب الأهلي

الإثنين، 01 مارس 2021 12:04 ص
أحمد سمير: لو صدقنا نفسنا كنا هنكسب الأهلي أحمد سمير - لاعب طلائع الجيش
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، إن فريقه قدم لقاء جيدا أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد الاهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري، وفاز فيها الاهلي بهدفين مقابل هدف.

أضاف سمير في تصريحات تلفزيونية:" قدمنا مباراة جيدة، وحاولنا استغلال أخطاء الأهلي، لكن التوفيق لم يكن معنا، لو كنا صدقنا نفسنا كنا هنكسب الأهلي".

تابع سمير: "مدربنا عبد الحميد بسيوني طلب منا اللعب للهجوم، وقال أنتم قادرون أن تفوزوا على الأهلي، وألعب بنفس الأداء في جميع المباريات سواء الأهلي أو الزمالك أو أي فريق آخر، لكن أحيانا يغيب عني التوفيق".

وواصل مهاجم طلائع الجيش كلامه: "لم أتلق إخطارا رسميا بانضمامي للمنتخب، لكني فخور بارتباط اسمي بهذا الأمر".

نجح فريق الأهلى من اقتناص ثلاث نقاط غالية بالفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما باستاد السلام فى إطار فعاليات الجولة الرابعة عشرة للدورى.

تقدم أحمد سمير لطلائع الجيش فى الدقيقة 26 من عمر المباراة من ضربة حرة مباشرة احتسبها محمود البنا حكم اللقاء لصالح طلائع الجيش، بعدها بخمس دقائق وفى الدقيقة 32 ينجح النيجيري جونيور أجايى من إدراك هدف التعادل للمارد الأحمر من رأسية متقنة أخطأها محمد بسام حارس طلائع الجيش، وأحرز نفس اللاعب الهدف الثانى للمارد الأحمر في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى إلى 24 نقطة ويرتقى لوصافة الدورى، ولديه أربع مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 12 نقطة فى المركز الخامس عشر ولديه مباراة مؤجلة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة