سولشاير يكشف موقف دى خيا من المشاركة مع مان يونايتد ضد وست هام

الجمعة، 12 مارس 2021 09:31 م
سولشاير يكشف موقف دى خيا من المشاركة مع مان يونايتد ضد وست هام سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أهمية تحقيق الفوز ضد وست هام يونايتد، في المواجهة المقرر لها مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2020-2021، وقال: "لعبنا معهم في الكأس منذ وقت ليس ببعيد، وذهبنا لوقت إضافي.. كانت مباراة متقاربة ومتوازنة، وقام ديفيد مويس بعمل رائع.. مباراة مهمة بالنسبة لنا، علينا تعزيز مكانتنا".

وأضاف سولشاير: "إنه فريق رائع.. يملك لاعبين يجيدون التسجيل وصناعة الفرص والدفاع جيدا وينفذون الركلات الثابتة على أكمل وجه".

وتابع سولشاير: "لست متأكدا من مشاركة الحارس دى خيا يوم الأحد لأني لا أدري تحديدا موعد عودته.. لا أعرف إذا كان قد عاد إلى مانشستر يوم الاثنين أو الثلاثاء".

وعلق سولشاير على مستوى خيسى لينجارد مع وست هام، قائلا: "إنه يناسب خطط ديفيد مويس، ونحن سعداء لأجله. لينجارد يلعب كرقم 10، لذلك كان من الصعب حصوله على دقائق لعب معنا في ظل وجود برونو فيرنانديز".

وردًّا على سؤال حول مستقبل المدافع الإيفوارى إيريك بايلى مع مان يونايتد، قال سولشاير: "نعم، نحن نتحدث مع إيريك وممثليه"، مضيفا: "لقد أصبح أكثر جاهزية ويقدم أداءً جيدًا، وأنا سعيد للغاية بمستواه. مباراة الأمس كانت المائة له، وربما يكون هذا عددًا قليلًا من المباريات مقارنة بالفترة التي قضاها داخل النادي. أداؤه يتحسن باستمرار، لذلك نتحدث معه بشأن تجديد عقده".

وكان مانشستر يونايتد قد اقتنص فوزا ثمينا من جاره مانشستر سيتي بثنائية نظيفة فى لقاء الديربى الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة