مان يونايتد ضد ميلان.. سولشاير يؤكد غياب بوجبا وراشفورد عن المواجهة

الأربعاء، 10 مارس 2021 06:20 م
مان يونايتد ضد ميلان.. سولشاير يؤكد غياب بوجبا وراشفورد عن المواجهة سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على غياب الثلاثي، ماركوس راشفورد، ديفيد دي خيا، ودون فان دي بيك، عن مواجهة ميلان الإيطالي، المقرر لها غدا الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة :"إدينسون كافاني يركز بشكل كامل على التواجد، إنه فخور باللعب مع مانشستر يونايتد، ولم يتم اتخاذ قرار بشأن بقائه الموسم المقبل، لا يسعني إلا أن أقول إننا راضون جدًا عن إدينسون، شخصيته وإحترافيته، إنه يساعد الشباب حقًا كما أردنا، سيقوم بإتخاذ قراره، إنه يعلم أننا نقدر كثيرًا ما قدمه للنادي، على الرغم من أنه لعب أقل مما كان يريد".

وعن ميلان، قال سولشاير :"لدي الإعجاب الكامل بنادي ميلان، بسبب التقاليد، التاريخ، الجودة، وعملهم هذا الموسم، سنواجه نادي لديه تاريخ عريق ونحن مستعدون لمواجهتهم".

وقال سولشاير عن إيرلينج هالاند نجم دورتموند :"إنها مسألة وقت قبل أن يسجل أهدافًا أكثر مني، كل ما أريد أن أقوله له، سأقوله له مباشرة".
 
وواصل قائلا :"بالنسبة للفريق، عندما تفوز بأول كأس، فإن ذلك يؤدي بك إلى شيء ما، أتذكر الكأس الأولى التي فاز بها نيمانيا فيديتش، وباتريس إيفرا، وقد حفزنا ذلك للفوز بالبطولة في الموسم التالي".
 
وتحدث سولشاير عن ماركوس راشفورد قائلا :"لم يتدرب اليوم، ومن المحتمل أن يكون غائبًا عن مباراة الغد ومشكوك في عودته لمباراة وست هام، سوف يغيب أيضًا بوجبا وماتا وفان دي بيك عن لقاء الغد، وربما يكون كافاني متاحًا، وربما لا".
 
واختتم سولشاير قائلا عن سوق الإنتقالات :"الجميع تأثر بسبب الوباء، ستكون فترة انتقالات مثيرة للاهتمام، ونحن نتطلع دائمًا إلى إضافة الجودة إلى الفريق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة