الشتاء خلص ولا نحذر تقلبات الطقس؟.. الأرصاد الجوية تكشف التفاصيل "فيديو"

الجمعة، 12 مارس 2021 09:00 ص
الشتاء خلص ولا نحذر تقلبات الطقس؟.. الأرصاد الجوية تكشف التفاصيل "فيديو" نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، استعرض خلالها آخر تطورات أحوال الطقس، خاصة بعد الارتفاع الملحوظ لدرجات الحرارة خلال الأيام القليلة الماضية، مما دفع الكثيرين للاعتقاد أن فصل الشتاء انتهى.

وأكدت دكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالأرصاد الجوية، أن فصل الشتاء ما زال فيه العديد من الظواهر وانخفاض درجات الحرارة، التى سنشهدها خلال اليومين القادمين، حيث إنه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة بمعدل يتراوح بين 6 لـ8 درجات خاصة خلال فترات الليل على السواحل الشمالية.

وأضافت أن درجات الحرارة وارتفاعها كانت ذورتها أمس، واليوم تعود درجات الحرارة نسبيا للاستقرار والانخفاض، متابعة أن اليوم الجمعة سيشهدا انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة يتراوح من 6 لـ8 درجات، ولكن سيظل الجو دافئًا خاصة خلال ساعات النهار.

وأوضحت إيمان شاكر خلال تصريحاتها لـ"تليفزيون اليوم السابع" أن الرياح المحملة بالرمال والأتربة ستختفى اليوم، ولكنها ستكون موجودة على جنوب سيناء ومحافظات الصعيد، ولكن الأسبوع القادم لن يشهد أي رياح محملة بالرمال والأتربة.

وتابعت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالأرصاد الجوية أن الشبورة ستكون خفيفة غير مؤثرة على الطرق السريعة ولا تعيق حركة السفر وذلك على مدار الأيام القليلة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة