أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر منافسيك بالعمل

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر منافسيك بالعمل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الأسد بالثقة العالية وروح الدعابة والفكاهة، فدائمًا ما يضيفون جوا من المرح فى أى تجمع سواء مع الأصدقاء أو الأقارب، وهم يعملون على تقوية علاقتهم بمن حولهم، كما يتمتعون بالشجاعة ويصعب الدخول معهم فى تحدى، ويعبرون عن آرائهم بكل وضوح وشفافية، ومن مشاهيره ساندرا بولوك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تواجه العديد من المنافسين فى مجال العمل، تعامل معهم بحذر شديد، فقد يحاول أحدهم إيقاعك فى المشاكل، لذلك تحتاج إلى التركيز بشكل جيد، وستثبت كفاءتك أمام رؤسائك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى إعطاء شريك حياتك فرصة ثانية، لقد كثرت المشاكل بينكما فى الفترة الماضية، وربما يساعدك نسيان الماضى والغفران على المضى قدمًا فى علاقتكما.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تبدأ اليوم فى إتابع نظام غذائى صحى جيد، انتبه لنظامك الغذائى، وتناول الكثير من الخضروات والفاكهة، وعليك الاهتمام بصحتك الجسدية لأنها مهمة للغاية لصحتك العقلية، وقد تفيدك دروس اليوجا كثيرًا.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

تتوتر علاقتك مع عدد من الأشخاص من حولك، وتحتاج إلى الاستماع إلى وجهات نظرهم لتعرف الطرف الآخر من القصة، وألا تجعل الآخرين يسيطرون عليك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة