أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكي لاعب شهر فبراير في بايرن ميونخ.. فيديو

الخميس، 11 مارس 2021 06:31 م
ليفاندوفسكي لاعب شهر فبراير في بايرن ميونخ.. فيديو ليفاندوفسكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، جائزة أفضل لاعب في فريق بايرن ميونخ الألماني، عن شهر فبراير الماضي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع العملاق البافاري، وتصدره ترتيب هدافي الدوري الألماني دون منافسة برصيد 31 هدفا.

وكشف الحساب الرسمي للبايرن على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حصول ليفاندوفسكي على جائزة لاعب الشهر في البافاري، بعد أن أحرز خلال شهر فبراير 10 أهداف، من بينها 7 أهداف في الدوري الألماني، وهدف أمام لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

ويستعد ليفاندوفسكي لخوض مواجهة بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني "البوندزليجا".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نتقطة، بفارق نقطتين عن فريق لايبزيج الوصيف.

ويحتل ليفاندوفسكي صدارة أكثر لاعبي البايرن حصولا على الرواتب بـ22 مليون يورو سنويا، ثم كل من الحارس المخضرم مانويل نوير والجناح الشاب ليروى سانى بقيمة 18 مليون يورو.

وجاء توماس مولر فى المركز الرابع بقيمة 16 مليون يورو، ثم المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز بيمة 14 مليون يورو، والبرازيلى دوجلاس كوستا والمدافع جيروم برواتينج بقيمة 12 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة