ترتيب الدوري الفرنسي قبل افتتاح منافسات الجولة الـ28

الأربعاء، 03 مارس 2021 02:30 ص
ترتيب الدوري الفرنسي قبل افتتاح منافسات الجولة الـ28 باريس سان جيرمان
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات تفصلنا على انطلاق صافرة الجولة الـ28 في مباريات الدوري الفرنسي الممتاز، ومازال يتربع فريق ليل على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 لقاءات والخسارة في مواجهتين فقط، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه ستراسبورج خلال الجولة الماضية. 
 

ترتيب الدوري الفرنسي 

 
فيما يأتي في وصافة جدول ترتيب البطولة باريس سان جيرمان برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر، من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 خسارة 6 مواجهات.
 
وانفرد ليون في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 3 مواجهات.
 

جدول ترتيب الدوري الفرنسي 

 
وياتي موناكو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 6 لقاءات حتى الآن.
 
بينما ارتقى مارسيليا إلى المركز السابع بالتساوي مع مونبيليه، وإن كانت أفضلية الأهداف للأول الذي نجح في الخروج من المباراة بأقل الخسائر أمام ليون.
 
 

ترتيب الدوري الفرنسي قبل الجولة الـ28

 
 
وفي افتتاح الجولة الـ28 يلتقي فريق سانت إتيان أمام نظيره لنس في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره بوردو في تمام الساعة العاشرة مساءً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة