هايلى بيبر تروج لحملتها الدعائية لحقائب Versace فى صيف 2021.. اعرف سعر الحقيبة

الإثنين، 22 فبراير 2021 01:00 ص
هايلى بيبر تروج لحملتها الدعائية لحقائب Versace فى صيف 2021.. اعرف سعر الحقيبة هايلى بيبر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دومًا ما تعتبر هايلى ببيبر من أهم عارضات الأزياء حول العالم، وممن يحظين بمتابعة كبيرة خاصة مع زواجها من النجم جاستين بيبر ما ساهم في زيادة تلك المتابعة، ومؤخرًا كشفت عن حملتها لصالح واحدة من أِشهر البراندات العالمية في مجال الأزياء هي Versace، وتحديداً لحقائبها حيث ظهرت خلال أكثر من صورة ضمن الحملة الدعائية للبراند الشهير وهى تروج لأحدث صيحة في موضة حقائبها.

هايلى بيبر1
هايلى بيبر

ويصل سعر الحقيبة منها بناء على ما نشره موقع "ديلى ميل"، إلى 1360 دولارا، وذلك بعدما كشفت هايلى بيبر عن الحملة الدعائية لـ Versace خلال الصيف المقبل.

هايلى بيبر
هايلى بيبر وسعر الحقيبة
 
 
من ناحية أخرى، التقطت عدسات المصورين، قبل أيام ظهور عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر، في شوارع ويست هوليوود، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وسط درجات الحرارة المنخفضة التي تعيشها الولاية خلال الفترة الماضية.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، في تقريرها الذي نشرته النجمة العالمية صاحبة الـ 24 عامًا، وهي تتجول لشراء احتياجاتها الأسبوعية وهي في كامل أناقتها، حيث ارتدت جاكت جلد باللون الأسود وبنطلونًا متناسق مع شكلها العام، لتلف ذراعيها حول الجاكت لتدل على مدى انخفاض درجات الحرارة.

 
هايلى بيبر 2
هايلى بيبر فى صورة أخرى 

 

ولم تكتف بيبر فى ظهورها على أناقتها فقط، فظهرت وهى ترتدي قناعها الطبي الواقى من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكانت قد شاركت عارضة الأزياء العالمية متابعيها بصور للرئيس الأمريكى الجديد جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، لحظة حلف اليمين الدستورية فى أول يوم لولايتهما الرئاسية، حيث نشرت الصور عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، لتعلن الترحيب بهم فى يومهما الأول، وكتبت قائلة: "يا له من يوم عاطفى وجميل، الرئيس بايدن ونائب الرئيس هاريس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة