ريال مدريد يغرى سيرجو راموس بخلافة زيدان لتجديد عقده

الخميس، 11 مارس 2021 01:53 م
ريال مدريد يغرى سيرجو راموس بخلافة زيدان لتجديد عقده سيرجو راموس
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقارير صحفية عن تصاعد الأزمة بين ريال مدريد وسيرجيو راموس قائد الميرنجي، ومازالت الإدارة تسعى لوجود حل لتجديد عقد اللاعب قبل انتهاء تعاقده مع النادي في الصيف.
 
وتعرض راموس لإصابة فى الركبة أجبرته على الخضوع لعملية جراحية، ما أدى إلى غيابه منذ يناير الماضى عن صفوف الملكي، وفقاً لما نشره موقع "ديفنسا سنترال"، فإنه يواصل عملية التعافي من إصابة الركبة
 
ومن المقرر أن ينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وبذلك يحق للاعب الانتقال مجانًا إلى أي نادي آخر، في صفقة انتقال حر.
 
ويتمسك راموس بتجديد عقده مع ريال مدريد لمدة موسمين، بالإضافة للاحتفاط بقيمة عقده المالية وعدم خفض راتبه السنوي، وهذا الحل يزعج إدارة الميرنجي، وخاصًة إن النادي يعاني العديد من المشاكل المالية بسبب الأزمة الاقتصادية التى يمر بها العالم في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.
 
قالت صحيفة " ماركا " الإسبانية نقلا عن برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير، أن ريال مدريد قدم عرض مغريًا لراموس، وهو تدريب الفريق الأول بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد الخضوع الى دورات تدريبية والعمل كمساعد حتى يتم اكتساب الخبرة الكافية لتولي قيادة الفريق.
 
أشارت الصحيفة إلى إنه في حال رفض راموس للعرض المقدم من جانب ريال مدريد، فسيتم صرف النظر عن تجديد عقد سيرجيو و التعاقد مع مدافع آخر في الميركاتو الصيفي المقبل.
 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 54 نقطة، خلفاً لبرشلونة الوصيف برصيد 56 نقطة، فيما يأتي اتلتيكو مدريد في الصدارة برصيد 59 نقطة، ويخوض مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 مساء اليوم، ضد أتلتيك بيلباو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة