أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة هازارد وراموس إلى تدريبات الملكي

الأربعاء، 10 مارس 2021 06:30 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة هازارد وراموس إلى تدريبات الملكي راموس وهازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن المحاولات المكثفة من الثنائي سيرجيو راموس وإيدين هازارد، من أجل اللحاق بمباراة أتالانتا في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

أخبار ريال مدريد اليوم
 

هازارد في المران الجماعي
هازارد في المران الجماعي

 

وكان فريق ريال مدريد قد تغلب علي أتالانتا بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا علي ملعب "جيويس"، بمدينة بيرجامو الإيطالية.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

ووفقاً لما ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن الثنائي راموس وهازارد عادا إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد اليوم، وفي حالة إستمرارهم علي هذا سيكونان أقرب للمشاركة مع الملكي ضد أتالانتا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

أضافت الصحيفة، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قد يمنح كلاً من راموس وهازارد بعض الدقائق أمام إلتشي السبت المقبل، بالجولة الـ 27 من الدوري الإسباني، تمهيداً للدفع بهما أساسياً ضد أتالانتا في موقعة دوري الأبطال.

وكان فريق ريال مدريد قد تعادل مع أتلتيكو في الديربي بنتيجة 1-1، الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو". 

أخبار ريال مدريد اليوم
 

راموس في مران الريال
راموس في مران الريال

أخبار ريال مدريد اليوم
 

من جانب أخر، يتمسك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يسعى لتخطي عقبة إلتشي وحصد الثلاث نقاط كاملة من هذه المباراة، كدافع معنوي قبل موقعة أتالانتا الهامة.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 54 نقطة، خلفاً لبرشلونة الوصيف برصيد 56 نقطة، فيما يأتي اتلتيكو مدريد في الصدارة برصيد 59 نقطة، ويخوض مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 مساء اليوم، ضد أتلتيك بيلباو.

ويرفض زيدان الإستسلام في المنافسة على الدوري الإسباني هذا الموسم، ويحفز لاعبيه من أجل مواصلة القتال على اللقب، الذى توج به المرينجي الموسم الماضي 2020-2021.

هازارد وراموس
هازارد وراموس

 

كما يتطلع زيدان، إلى أهداف أخري في دوري أبطال أوروبا، من خلال تخطى عقبة أتالانتا والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والوصول إلى أبعد نقطة أملاً في التتويج باللقب المُحبب له.

وكان زيدان قد قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، مواسم 2016 و2017 و2018 على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة