وليام وكيت VS هارى وميجان.. 6 اختلافات بين علاقتى الثنائيين الملكيين

الأربعاء، 10 مارس 2021 09:00 ص
وليام وكيت VS هارى وميجان.. 6 اختلافات بين علاقتى الثنائيين الملكيين صورة عائلية لأمراء بريطانيا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف علاقة الأمير هارى بزوجته عن علاقة شقيقه الأمير ويليام بزوجته كيت ميدلتون، حيث تتسم علاقة الأخيرين بحرصهما على اتباع التعليمات الرسمية للعائلة الملكية البريطانية للظهور فى المناسبات المختلفة، بينما هارى وميجان يميلان للحرية التى دفعتهما للتخلى عن واجباتهما الملكية.

وقد استعرض تقرير منشور بموقع "insider"،  أهم الاختلافات الجوهرية بين العلاقتين وهى :

 

اللقاء الأول للزوجين

التقت كيت ميدلتون بالأمير ويليام أثناء دراستهما معاً بنفس الكلية في جامعة سانت أندروز في أسكتلندا، وبدأت علاقتهما فى مرحلة العشرينات من عمرهما، بينما التقى هارى بميجان عند مقابلته أحد أصدقائه، وبدأت علاقتهما فى مرحلة الثلاثينات من عمرهما.

ويليام وكيت
ويليام وكيت

وعلى عكس ماركل وهاري اللذين التقيا لأول مرة صدفة، إلا أن كيت والأمير ويليام كانا مجرد أصدقاء لأكثر من عام قبل أن يصبحا زوجين.

هارى وميجان
هارى وميجان

 

زواج ماركل قبل لقائها بالأمير هاري

التقت ماركل بهاري بعد أكثر من عقد من لقاء ميدلتون لأول مرة بالأمير ويليام، وقبل أن تلتقى بهارى، كانت متزوجة من شخص آخر، وهو المنتج تريفور إنجلسون، الذى تزوجته من عام 2011 إلى عام 2013.

ميجان وزوجها الاول
ميجان وزوجها الاول

 

 

انفصال الأمير ويليام وميدلتون قبل خطوبتهما

انفصلت كيت ميدلتون عن ويليام لفترة قصيرة قبل خطوبتهما، وتحدث ويليام عن هذه الفترة فى إحدى لقاءاته التليفزيونية، حيث قال  "في ذلك الوقت لم أكن سعيدًا جدًا بهذا الأمر، لكنه في الواقع جعلني شخصًا أقوى، واكتشفت أشياء عن نفسى ربما لم أكن قد أدركتها".

صورة أخرى لويليام وكيت
صورة أخرى لويليام وكيت

 

توقيت عرض الزواج

قال الأمير ويليام إنه عرض الزواج على ميدلتون أثناء أجازتهما مع أصدقائهما في كينيا وأهداها خاتم خطوبة الأميرة ديانا، بينما عرض هارى الزواج على ماركل أثناء تحضيرهما لدجاجة مشوية .

 

استقبال الطفل الأول

تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليام في أبريل 2011،  وبعد عام ونصف، وتحديداً في ديسمبر 2012 ، أُعلن أن ميدلتون حامل بطفلهما الأول، وفي 22 يوليو 2013، ولد طفلهما الأول الأمير جورج ألكسندر لويس.

وتزوج ماركل وهاري في مايو 2018 وبعد بضعة أشهر، في أكتوبر، أُعلن أنهما كانا يتوقعان طفلهما الأول، وفي 6 مايو 2019 ، ولد أرشي هاريسون مونتباتن وندسور.

استقبال المولود الأول
استقبال المولود الأول

 

الظهور الإعلامى للزوجين

لا يظهر ويليام وكيت كثيراً أمام الكاميرات وهما ممسكان بأيديهما معاً، حيث يحرصان على الظهور بشكل رسمى وفقاً لتعليمات العائلة الملكية البريطانية، بينما يظهر هارى وزوجته وهما يمسكان بأيدي بعضهما، كما حرص ويليام وكيت على التمسك بواجباتهما الملكية، بينما تخلى هارى وميجان عن واجباتهما الملكية وابتعدا عن لندن .

صورة أخرى
صورة أخرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة