صديق مقرب للأمير هارى: دوق ساسكس حزين بسبب الخلافات مع العائلة الملكية البريطانية

الأحد، 17 يناير 2021 11:00 م
صديق مقرب للأمير هارى: دوق ساسكس حزين بسبب الخلافات مع العائلة الملكية البريطانية توم برادبى صديق هارى وميجان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم توم برادبى، وهو صديق مقرب للأمير هارى، دوق ساسكس، أن هارى "حزين" بسبب خلافه مع العائلة المالكة، مشيرًا إلى أن العام الماضي كان "مؤلمًا" ولا يزال هناك "الكثير من المشاعر المؤلمة من جميع الأطراف"، على حد وصفه.

وأصر توم المذيع الإخباري في قناة ITV، على أن هارى وميجان كانا "سعداء جدًا" بحياتهما الجديدة في السعي وراء وظائف مربحة في الولايات المتحدة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

هارى وميجان وتوم
هارى وميجان وتوم

وتعرف برادبى، على الأمير هارى، منذ أن كان مراهقًا، وصوّر فيلمًا وثائقيًا مثيرًا للجدل معه وميجان في جولتهما في إفريقيا لعام 2019، فيما أدلى بتعليقات حول خروج الزوجين الحاد من الحياة الملكية في مقابلة مع آلان تيتشمارش، ولدى سؤاله عما إذا كان يعتقد أن هاري وميجان يبدوان أكثر سعادة في كاليفورنيا، قال برادبي إن التقارير التي تفيد بأن الأمير يفتقد حياته القديمة غير صحيحة، لكنه أكد أن "ميجسيت" ، وانفصالهما عن العائلة المالكة كانت تجربة مرهقة وعاطفية للغاية لجميع المعنيين.

الأمير هارى وميجان
الأمير هارى وميجان

 

وتابع :"أعتقد أنهم يشعرون بتحسن، نعم، أعني أنه كان هناك قدر هائل حدث خلال العام الماضي ولا يمكنني التحدث عنه ولا أريد التحدث عنه والكثير مما قيل هو نوع من عدم الدقة وغير صحيح، هل هم غير سعداء؟ لا، أعتقد أنهم راضون، الأشياء التي يفعلونها تجعلهم متحمسون للغاية"، وأضاف "أعتقد أنه حزين بسبب الموقف مع عائلته، فأنت لست بحاجة بالضرورة إلى المعرفة لتعرف ذلك، لكنني أعتقد أنه صحيح".

توم برادبى
توم برادبى

 

ومن جهة أخرى، زعم كل من أوميد سكوبى، وكارولين دوراند، مؤلفو كتاب "العثور على الحرية"، عن قصة حياة الأمير هارى وميجان ماركل، أن دوق ودوقة ساسكس قد شهدا عامًا مؤلمًا منذ انفصالهما عن العائلة المالكة البريطانية، وتخليهما عن أدوارهما كأفراد ملكيين عاملين، خاصة بعد عودة مربية "آرتشى"، إلى المملكة المتحدة، مشيرين إلى أن جائحة الفيروس التاجى، تركتهما يشعران "بالوحدة".

وقال مؤلفو كتاب العثورعلى الحرية، أن الانتقال إلى لوس أنجلوس أحدث تغييرات صعبة للزوجين اللذين تنحيا عن العائلة المالكة فى مارس من العام الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة