أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يستعيد كافانى فى الديربي ضد مان سيتى

الإثنين، 01 مارس 2021 01:35 م
مانشستر يونايتد يستعيد كافانى فى الديربي ضد مان سيتى كافانى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الأوروجويانى إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد، إلى اقترابه من العودة لصفوف اليونايتد فى مواجهة مانشستر سيتى المرتقبة، فى قمة الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها الأحد المقبل على ملعب الاتحاد.

وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن إيديسون كافانى ألمح إلى اقترابه من العودة لصفوف مانشستر يونايتد ونشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" معلقا عليها بعبارة: "نتطلع إلى العودة قريبا".

ويغيب كافانى عن صفوف مانشستر يونايتد منذ تعرضه للإصابة خلال تعادل الشياطين الحمر مع وست بروميتش البيون بنتيجة 1-1 قبل أسبوعين، ويأمل أولي جونار سولشاير في استعادته قريبًا حيث يسعى فريقه صاحب المركز الثاني إلى مواصلة الضغط على مانشستر سيتي.

ويواجه مانشستر يونايتد يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي الاتحاد يوم الأحد، بعد مواجهة كريستال بالاس في الجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غدا الأربعاء.

وبعد ديربى مانشستر سيلتقى الشياطين الحمر مع ميلان الإيطالى في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي يوم الخميس 11 مارس الجارى.

وفى هذه الأثناء، يأمل يونايتد في تحسين سجله الأخير ضد منافسيه عندما يواجه سيتي في عطلة نهاية الأسبوع، بعد ان انتهى أخر لقاء بينهما بالتعادل السلبى.

وكان المهاجم الأوروجويانى إدينسون كافانى، نجم مانشستر يونايتد، قد غاب عن لقاء الديربى الماضى، أمام جاره مانشستر سيتي، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة