مان يونايتد ضد مان سيتي.. الإصابة تحرم كافانى من موقعة الديربي

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 11:01 م
مان يونايتد ضد مان سيتي.. الإصابة تحرم كافانى من موقعة الديربي كافانى نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب المهاجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى، نجم مانشستر يونايتد، عن لقاء الديربى، أمام جاره مانشستر سيتي، المقرر له فى السابعة والنصف من مساء غدا السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر، من الدوري الإنجليزي.

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بى بى سي، أن المهاجم الأوروجوايانى كافانى، سوف يغيب عن هجوم مانشستر يونايتد، خلال مواجهة الديربى، حيث لم يتواجد فى معسكر الفريق استعدادا للمباراة.

وكان المهاجم المخضرم، صاحب الـ 33 عاما، قد تعرض للإصابة خلال مواجهة وست هام يونايتد، فى الجولة الماضية، حيث تم استبداله بين شوطى اللقاء، وغاب أيضا عن مواجهة لايبزيج الألماني، الثلاثاء الماضى، فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وانضم كافانى، لصفوف اليونايتد، الصيف الماضى، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخاض كافانى، 10 مباريات مع مانشستر يونايتد، فى جميع المسابقات، وسجل 3 أهداف.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 19 نقطة، ثم يأتى مانشستر سيتي، فى المرتبة السابعة، برصيد 18 نقطة، ويتصدر توتنهام، بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد تساويهم برصيد 24 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة