روي كين يهاجم لاعبي مانشستر يونايتد: يعشقون التراجع ولا يلعبون على الفوز

الأحد، 28 فبراير 2021 11:59 م
روي كين يهاجم لاعبي مانشستر يونايتد: يعشقون التراجع ولا يلعبون على الفوز روي كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن أسطورة مانشستر يونايتد روي كين، هجوما عنيفا على لاعبو الفريق بعد التعادل بنتيجة 0-0 في كل من مبارياته الأربع الأخيرة ضد الأندية الستة الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث كان آخرها السقوط في فخ تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" في قمة الجولة الـ26 من البريميرليج.

وفي حديثه على قناة "سكاي سبورتس" بعد المباراة، قال: "أعتقد أن مانشستر يونايتد ينظر إلى الفرق التي تقف خلفهم ويحاول الحفاظ على المسافة وعدم التحرك للأمام، بدلاً من قول لنذهب ونفوز بالمباريات، أعتقد أنهم يركزون على الحفاظ على المركز الثاني والفوز بالكأس".

وأضاف: "نقص حقيقي في الجودة من يونايتد، عندما تنظر إلى الوراء في المباريات الكبيرة التي لم يسجلوا فيها، يجب أن يكون هذا مصدر قلق".

وتابع: "كانت بعض هذه المباريات مملة حقا، بالنظر إلى وجود بعض اللاعبين المهاجمين الجيدين حقًا في الفريق، عقليتهم هي عدم التعرض للهزيمة في هذه المباريات الكبيرة، بدلاً من الفوز بها".

وكانت مواجهة الدور الأول التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد، قد انتهت أيضا بنتيجة التعادل السلبي.

وبتلك يحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي اليونايتد في وصافة الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة