5 أبراج ما بتحبش تبين ضعفها للناس.. القوس بيداريه فى الهزار والعذراء بالمثالية

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 09:00 ص
5 أبراج ما بتحبش تبين ضعفها للناس.. القوس بيداريه فى الهزار والعذراء بالمثالية صورة أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الضعف في حد ذاته ليس عيبا، وإنما العيب في استغلاله، فإظهار الضعف يعنى كسر تلك الجدران الصلبة الموجودة من حولك والتى تحاول الاحتماء بها، وهو ما يجعل الكثيرين حولنا يخشون من إظهار ضعفهم أمام الآخرين. ووفقا للسمات الشخصية التى تحكم كل برج فهناك 5 أبراج تخشي إظهار ضعفها أمام الآخرين، على الرغم من أن كل الأبراج لديها نقاط ضعف . تعرف على هذه الأبراج الخمسة وفقا لتقرير منشور على موقع pinkville.

 

أبراج لا تظهر ضعفها أمام الناس
أبراج لا تظهر ضعفها أمام الناس

 

 

برج الثور.. بيدارى ضعفه بالعند 
 

يصبح مولود برج الثور عنيدًا وقويًا حين يحاول إخفاء نقاط ضعفه، ويميل دائما إلى فرض آرائه على الآخرين، إنه يشعر خلال القيام بذلك، أنه لن يتمكن أحد من تهميشه أو اعتبار وجوده أمر مفروغ منه. 

برج العذراء.. يتظاهر بالمثالية 

يتظاهر برج العذراء بأنه سيطر على كل شيء،  ويظهرون وكأن حياتهم مثالية من الخارج، مهما كانت مرتبكة من الداخل أو كانوا يحتاجون المساعدة في ترتيب شؤون حياتهم، فهم يستخدمون كمالهم كدرع لإخفاء مخاوفهم ونقاط ضعفهم ومشاكلهم. 

أبراج لا تحب الظهور ضعيفة
أبراج لا تحب الظهور ضعيفة

 

برج الأسد.. يظهر صفاته القيادية

مواليد الأسد هم في الغالب الأشخاص الذين يتطلع إليهم الناس للحصول على النصائح، لقد ولدوا بمهارات قيادية، وبالتالي، يشعرون أنه من أجل الارتقاء إلى مستوى هذه السمعة، يجب أن يشعروا أنهم غير معرضين للخطر وأقوياء دائمًا.

برج العقرب.. بيداريه بالغموض

من المعروف أن برج العقرب غامض، وذلك تجد مواليده خائفون من الانفتاح على العالم، وبالتالي، يحتفظوا بكل ما يعرضهم للأذي  لأنفسهم لحماية مشاعرهم والحفاظ على قوتهم أما الآخرين.

أبراج لا تظهر ضعفها
أبراج لا تظهر ضعفها

 

برج القوس.. بيداريه بالهزار

يستخدم مواليد برج القوس روح الدعابة والسخرية لإخفاء نقاط ضعفهم، ورغم أن هناك أشياء عدة تستفز مواليد برج القوس إلا إنهم عادة ما يظهرون على أنهم هادئون ومستريحون، لكن لديهم أيضًا نصيبهم من المخاوف ونقاط الضعف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة