الأبراج هذا الأسبوع.. الحمل محظوظ فى الشغل والجوزاء مليان طاقة.. فيديو

السبت، 30 يناير 2021 08:00 م
الأبراج هذا الأسبوع.. الحمل محظوظ فى الشغل والجوزاء مليان طاقة.. فيديو خبيرة الأبراج عبير فؤاد
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض "اليوم السابع" مع عبير فؤاد خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، التوقعات الفلكية للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، والذي يبدأ من اليوم 30 يناير حتى يوم 5 فبراير وعرض ساعات الحظ لكل برج والأبراج المشتركة في أوقات حظ واحدة. 

وقالت خبيرة الأبراج إن هذا الأسبوع يبدأ والقمر مستقر في برج الأسد، ثم ينتقل إلى برج العذراء، فيما ينتهي الأسبوع والقمر في برج القوس.

وأضافت أن نجوم هذا الأسبوع وفقًا لعلم الفلك هم مواليد برج العذراء وبرج الميزان وبرج العقرب، وبشكل عام يحالف الحظ جميع الأبراج أيضًا ولكن في مواعيد مختلفة وبدرجات متفاوتة.

وتابعت عن مواليد برج الحمل بأنهم محظوظون في مجال العمل ويحسنون التصرف في النواحي المالية، وعن مواليد برج الثور قالت خبيرة الأبراج إن الحظ سيحالفهم على جميع الأصعدة بداية من يوم السبت إلى يوم الإثنين من هذا الأسبوع. وأضافت أن مواليد برج الجوزاء سيتمتعون بطاقة أكبر حتى يوم الجمعة المقبلة.

وقالت خبيرة الأبراج إن هناك 4 أبراج يتمتعون بساعات حظ واحدة وهم مواليد برج الأسد وبرج الميزان، بالإضافة لبرج القوس والدلو، وتابعت فؤاد أن مواليد هذه الأبراج سيحصلون على الحظ على كل الأصعدة من يوم الإثنين إلى يوم الأربعاء من هذا الأسبوع.

أما الأبراج الأخرى التى تجمعها أوقات حظ واحدة فهم برج السرطان والعذراء والعقرب والجدي، والذين يحالفهم الحظ من يوم السبت إلى يوم الإثنين، ثم يعود مرة ثانية من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة.

أما عن مواليد برج الحوت سيمتلكون حسن تصرف في الأموال بدءًا من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة