31 هدفاً حصيلة ميسي وجريزمان في شباك بيتيس

الأحد، 07 فبراير 2021 04:21 م
31 هدفاً حصيلة ميسي وجريزمان في شباك بيتيس ليونيل ميسي, قائد برشلونة وأنطوان جريزمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعول الملايين من جماهير برشلونة الكثير من الآمال والطموحات على الثنائى الهجومى ميسي وجريزمان فى قيادة البارسا لانتزاع فوز ثمين من أنياب مستضيفه ريال بيتيس فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

ريال بيتيس ضد برشلونة
 

وعنونت صيحفة موندو ديبورتيفو الاسبانية ميسي وجريزمان مميتين في بيتيس، وقالت فى التفاصيل الثنائى في آخر 6 مباريات سجلا أربع ثنائيات وهاتريك، مضيفة ميسي سجل 25 هدفا فى 23 مباراة ضد بيتيس، جريزمان سجل 6 فى 16 مواجهة، حيث سجل الثنائى المرعب 31 هدفا فى شباك بيتيس قبل موقعة الليلة.

ويسعى الفريق الكتالوني لمواصلة الانتصارات والبقاء فى مركز الوصافة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، ويدخل برشلونة مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، قبل انطلاق الجولة برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يواجه ضيفه سيلتا فيجو مساء الاثنين فى ختام الجولة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فريق ريال بيتيس فى المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ريال بيتيس ضد برشلونة
 

وتخطى برشلونة عقبة غرناطة بصعوبة بالغة، الأربعاء الماضي، في دور الثمانية من منافسات كأس إسبانيا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد اللجوء للأشواط الإضافية، بعد أن كان خاسرا بهدفين حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، في حين ودع ريال بيتيس الكأس، عقب خسارته بركلات الترجيح أمام أتلتيك بيلباو، بعدما متقدما بهدف حتى الوقت بدل الضائع من المباراة.

ويسعى البارسا للفوز وتحقيق الانتصار السادس على التوالي فى المسابقة، بعدما عاد بقوة للمنافسة على اللقب هذا الموسم، عقب تراجع نتائجه في بداية الموسم.

ويغيب عن برشلونة في مواجهة اليوم، كل من أنسو فاتي، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه بداعي الإصابة.

ريال بيتيس ضد برشلونة
 

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس 21 لاعبا هم:

 

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، تينياس.

خط الدفاع: ديست، أراخو، لينجليت، ألبا، أومتيتي، فيربو، مينجويزا.

خط الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، بويج، بيدري، ماتيوس، دي يونج.

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، برايثوايت، ديمبلي، ترينكاو.

 

وقال رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا في المؤتمر الصحفى لمباراة ريال بيتيس المحدد لها اليوم الأحد، "حسنًا بيكيه قال ذلك وهو يتحمل مسؤولية كلامه، لا أستطيع التحدث حول الأعوام السابقة، لا أريد القول بأن الحكام ضدنا لأننى أرى الحكام يتخذون قرارات ما يرونها مناسبة، نعم هناك أخطاء مثل مباراة غرناطة لا أعتقد أنها كانت ركلة جزاء".

وعن مستقبل النجم ليونيل ميسي قال كومان، "كما قلت سابقًا، شخص واحد سوف يقرر مستقبل ميسي وهو اللاعب نفسه، بالتأكيد أتمنى استمراره لسنوات عديدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة