يوفنتوس ضد إنتر ميلان.. 15 لاعباً مهددون بالغياب عن نهائي كأس إيطاليا

الإثنين، 08 فبراير 2021 02:08 م
يوفنتوس ضد إنتر ميلان.. 15 لاعباً مهددون بالغياب عن نهائي كأس إيطاليا يوفنتوس ضد انتر ميلان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى إنتر ميلان مع نظيره يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، غدا الثلاثاء، على ملعب يوفنتوس أرينا، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، في مواجهة نارية بمثابة نهائي مبكر، ولكن من المتوقع أن يخوض لاعبى الفريقين المباراة بحذر شديد، لكون 15 لاعبا من كلا الفريقين مهددين بالغياب عن النهائي حال حصول أي منهما على بطاقة صفراء غدا.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس وإنتر ميلان يخاطران بغياب 15 لاعباً عن المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا، في مباراة نصف النهائي غدا، بواقع 10 لاعبين من "البيانكونيري" و5 من "النيراتزوري".

وسيواجه 10 لاعبين من يوفنتوس في مباراة الغد خطر الإيقاف في المباراة النهائية حال حصول أيًا منهم على البطاقة الصفراء، وهم: "أليكس ساندرو وآرثر ميلو ورودريغو بينتانكور وفيديريكو برنارديسكي وفيديريكو كييزا وماتياس دي ليخت وميريح ديميرال وألفارو موراتا وأدريان رابيو وكريستيانو رونالدو".

وهناك خمسة لاعبين في إنتر بذات الموقف وهم: "كريستيان إريكسن وأشلي يونغ ورانوكيا ومارسيلو بروزوفيتش وميلان شكرينيار".

وتختلف قواعد الإيقاف في الدوري عن الكأس، حيث تنص القواعد على إيقاف اللاعب بالدوري في حال حصوله على 5 بطاقات صفراء عكس الكأس من بطاقتين فقط.

ويغيب عن يوفنتوس نجم دفاعه ليوناردو بونوتشى فى مباراة الغد أمام أنتر ميلان بسبب الإصابة التى ضربته خلال مباراة الفريق أمام روما بالدوري.

وكان يوفنتوس قد فاز على انتر ميلان فى مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب سان سيرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة