يوفنتوس ضد روما.. فونسيكا: أظهرنا شجاعة كبيرة.. واليوفى دافع بقوة

السبت، 06 فبراير 2021 10:38 م
يوفنتوس ضد روما.. فونسيكا: أظهرنا شجاعة كبيرة.. واليوفى دافع بقوة فونسيكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، بالمستوى الذى قدمه اللاعبون رغم الخسارة أمام يوفنتوس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

يوفنتوس ضد روما

وقال فونسيكا في تصريحاته عقب المباراة: "لقد أظهرنا شجاعة كبيرة في المباراة ولعبنا بالطريقة التي أردناها"، مضيفًا: "لقد قدمنا المباراة بشكل جيد تقريبا لا يمكننا أن ننسى أننا واجهنا يوفنتوس".

أضاف مدرب روما: "يوفنتوس دافع بقوة أمام منطقة الجزاء، كان الأمر صعبًا. قدمنا ​​أداءً جيدًا في معظم أوقات المباراة".

وواصل فونسيكا: "إذا نظرت إلى الإحصائيات ستجد أن لدينا المزيد من التسديدات والمزيد من الضربات الركنية والاستحواذ على الكرة بشكل أعلى والمزيد من التمرير لكن يوفنتوس هو الذي سجل الأهداف وانتصر بالمباراة".

يوفنتوس ضد روما

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف التقدم لصالح يوفنتوس فى الدقيقة 13 من زمن المباراة من تسديدة على حدود منطقة الجزاء، وأضاف روجير إيبانيز دا سيلفا مدافع روما الهدف الثانى لصالح منافسه يوفنتوس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 70 من زمن المباراة.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن هدف رونالدو ضد روما يحمل رقم 300 فى مشواره الكروى مع الأندية ومنتخب بلاده منذ بلوغه عامه الثلاثين.

ورفع رونالدو رصيده إلى 300 هدفا فى 326 مباراة منذ بلوغه الثلاثين من عمره، سبقها بـ463 هدفا فى 718 مباراة فى جميع البطولات قبل وصوله لعامه الثلاثين.

وتقدم يوفنتوس للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 42 نقطة، بينما تراجع روما للمركز الرابع برصيد 40 نقطة، في حين يأتي إنتر ميلان في الصدارة برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة على ميلان الوصيف برصيد 46 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة