أكرم القصاص

الهالات السوداء أحدث تريند مكياج فى 2021.. اعرفى حكايته وبطلى تخبيها

الإثنين، 08 فبراير 2021 02:00 م
الهالات السوداء أحدث تريند مكياج فى 2021.. اعرفى حكايته وبطلى تخبيها رسم الهالات السوداء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة دائماً على البحث عن أسباب الهالات السوداء التى تظهر أسفل العينين، وعن أسهل طرق علاجها، للتخلص منها بسهولة حتى تستعيد ثقتها بنفسها وتتخلص من الشعور بالإحراج أمام الأخرين من زملائها وأصدقائها، ولكن الذى لا يعلمه بعضهن أن الهالات السوداء أصبحت أحدث تريندات المكياج فى عام 2021، على تطبيق "تيك توك".

الهالات السوداء أحدث إتجاهات المكياج
الهالات السوداء أحدث اتجاهات المكياج

ووفقًا لما ذكره موقع "style.nine" فإن الاتجاه الجديد فى المكياج يحاكى الواقع الذى شعرنا به فى العام الماضى من أرق وقلق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم.

رسم الهالات السوداء
رسم الهالات السوداء

وانتشر مكياج الهالات السوداء على تطبيق "تيك التوك"، بشكل واسع، حتى باتت بعض "الميكب أرتيست"، تنشر فيديوهات تعليمية عن كيفية وضعه، من خلال رسم دوائر داكنة أسفل العين، ويبدو أن هذا الاتجاه لقى إعجاب الكثير منها علامات تجارية شهيرة مثل مجموعة" Chanel "و" Louis Vuitton "، وألاف النساء.

مكياج الهالات السوداء
مكياج الهالات السوداء

ولرسم الهالات السوداء أسفل العين، ظهرت إحدى فنانات المكياج فى مقطع فيديو، مستخدمة أحمر شفاه لونه بيج، ترسم به الزاوية الداخلية لكلتا عينيها، وفى مقطع فيديو أخر، استخدمت فنانة مكياج أخرى، "كونسلير " لونه داكن لترسم به ظلال أسفل عينيها.

ومن ناحية أخرى، نال الاتجاه إعجاب البعض، ونقد الآخرين، الذين تساءلوا عن سبب احتياج أي شخص للظهور بشكل أكثر إرهاقاً.

وظهر الاتجاه الجديد فى المكياج فى نهاية شهر ديسمبر، عندما نشرت عارضة الأزياء " Sara-marie Carstens "، على تطبيق "تيك توك"، مقطع فيديو، وهي ترسم دوائر داكنة أسفل العين، وحصل على أكثر من 1.1 مليون إعجاب، حيث نال إعجاب الكثير من فنانين المكياج وعشاق الجمال على حد سواء، والذين غالبًا ما يختارون درجات اللون الأرجواني والأزرق لرسم الهالات أسفل العينين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة