أتلتيكو مدريد يسقط فى فخ التعادل ضد سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.. فيديو

الإثنين، 08 فبراير 2021 11:57 م
أتلتيكو مدريد يسقط فى فخ التعادل ضد سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.. فيديو سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، في فخ التعادل القاتل أمام ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى ختام مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، حيث نجح النجم الأوروجويانى لويس سواريز في تسجيل هدفى التقدم لصالح أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو في الدقيقتين 45 و50 من زمن المباراة، ليعزز صدارته لقائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفا.

وسجل سانتي مينا الهدف الأول لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 13 من زمن المباراة، قبل أن يخطف فاكوندو فيريرا هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو، جاء كالتالى: أوبلاك في حراسة المرمى – سافيتش – فيليبي – خيمينيز – يورينتي – لودي - كوكي - كوندوجبيا – ساؤول نيجويز – انخيل كوريا – لويس سواريز.

بهذه النتيجة، يواصل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، بفارق 6 نقاط عن برشلونة وريال مدريد صاحبى المركزين الثانى والثالث، فى حين سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

 

 

من ناحية أخرى، أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء اليوم، الإثنين، إصابة ثنائى الروخى بلانكوس، توماس ليمار وهيكتور هيريرا، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأصدر أتلتيكو مدريد بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه "خضع اللاعبان هيكتور هيريرا وتوماس ليمار لاختبارات طبية قبل مباراة الفريق ضد سيلتا دي فيجو وفقًا لبروتوكول رابطة الليجا، والتي كشفت نتيجة إيجابية لـ كوفيد 19، والتي تم تأكيدها لاحقًا من خلال فحوصات PCR".

أضاف بيان أتلتيكو متصدر الليجا "يظل اللاعبان معزولين في منزلهما، مع الامتثال الصارم لتوصيات السلطات الصحية وبروتوكول رابطة الدوري الإسباني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة