كأس العالم للأندية.. مواجهة بايرن ميونخ والأهلى حديث الصباح والمساء فى الدوحة

الأحد، 07 فبراير 2021 11:11 ص
كأس العالم للأندية.. مواجهة بايرن ميونخ والأهلى حديث الصباح والمساء فى الدوحة بايرن ميونخ
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف قطر الصادرة اليوم الأحد، الضوء على وصول العملاق البافاري بايرن ميونخ إلى الدوحة للمشاركة فى كأس العالم للأندية نسخة 2020، وكذلك استعدادات الأهلى لأقوى المُواجهات فى الموقعة الكروية بينهما، وأبرزت الصحف العناوين والمانشتات الرياضية قبل لقاء نصف نهائي مونديال الأندية، بالإضافة إلى الحديث عن باقي منافسات البطولة.

وكتبت صحيفة الراية القطرية : موسيماني يُحذّر لاعبيه من الحماس الزائد، الأهلي يختتم التحضيرات لأقوى المُواجهات.

موسيقمانى
موسيمانى

وأضافت فى عنوان آخر الدحيل يتطلع لخاتمة مونديالية مشرفة أض اليوم من خلال لقاء أولسان الكوري على ملعب أحمد بن علي، وفى عنوان اخر سفير الكرة القطرية يمتلك الإمكانات لعبور بطل آسيا وإنهاء مسيرته بالمركز الخامس.

الدحيل
الدحيل

وقالت الصحيفة عن بطل أوروبا البايرن وصل أمس ودخل الفقاعة الصحية بعد رحلة ماراثونية عصيبة عمالقة أوروبا أشعلوا أجواء دوحة المونديال:"الفريق المرعب قادم لمواجهة تحدي المنافسين ومواصلة حصد البطولات الكبرى".

البايرن
البايرن

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ

ويخوض الأهلي مواجهة مرتقبة، حينما يصطدم بعملاق أوروبا فريق بايرن ميونيخ في الثامنة مساء غدا الاثنين في نصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتي يوم 11 فبراير الجاري، ويلعب الفريق الأحمر بعدما نجح في الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف يوم الخميس ليتاهل إلي نصف نهائي البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي مباشرة بعد أن وصل الدوحة أول أمس(السبت) وخاض مرانا وحيد أمس.

بينما عنونت صحيفة العرب القطرية لقطات من وصول البافاري بايرن ميونخ الي الدوحة للمشاركة فى  كأس العالم للأندية.

العرب
العرب

وأضافت العرب : مواجهة آسيوية قوية بين الدحيل وأولسان هيونداي للفوز بالمركز الخامس.

العرب القطرية
العرب القطرية

 

فيما نشرت صحيفة وموقع إستاد الدوحة عنوان : وليد الوحيد الحاضر.. الأهلي يواجه البايرن مرتين متتاليتين وكلمة السر الدوحة

وليد
وليد

وكتبت الصحيفة لأول مرة في تاريخه، يواجه الأهلي المصري منافسا أوروبيا مصنفا مرتين متتاليتين خارج أرضه وفي نفس المدينة وعلى ذات الملعب مع اختلاف الزمن والظروف.

وأضافت سيواجه الأهلي بطل أفريقيا ‪يوم الإثنين المقبل بايرن ميونيخ بطل أوروبا على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان في نصف نهائي كأس العالم للأندية – قطر 2020 وهي المرة الأولى – رسميا – التي يواجه فيها الأهلي العملاق البافاري والمرة الرابعة بعد 3 مباريات ودية كان آخرها في 7 يناير 2012 في ذات المدينة – الدوحة – وعلى نفس الملعب تقريبا وهو أحمد بن علي بنادي الريان قبل إعادة بناؤه ليصبح أحد ملاعب نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ومرت 8 سنوات تقريبا منذ أن خسر الأهلي بصعوبة 2-1 (في الوقت بدل الضائع)، وعاد الأهلي الكبير إلى الدوحة عاصمة الرياضة ليواجه ذات النادي البافاري ولكن في بطولة رسمية وعالمية وفي حضور لاعب واحد تبقى من جيل بل وشارك في مباراة 2012 وهو وليد سليمان المتواجد حاليا مع بعثة الأهلي في الدوحة والذي لن يشارك في نصف نهائي المونديال بسبب الإصابة.

وتابعت :" بقي أن نقول أن محمود الخطيب رئيس بعثة الأهلي حاليا شارك في أول لقاء جمع الأهلي مع البايرن بل وسجل في شباك البافاري عندما فاز الأهلي 2-1 في مباراة ودية في استاد القاهرة في 21 ديسمبر 1977، وواجه الأهلي بايرن ميونيخ وديا من جديد في القاهرة وتحديدا في 21 ديسمبر 1984 وفاز العملاق البافاري 2-1. فماذا سيفعل أبطال أفريقيا في المواجهة الرابعة أمام البايرن والثانية على التوالي في الدوحة؟.. فلننتظر".

 

وفى عنوان آخر كتبت : العملاق البافاري يصل إلى الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

اسقتاد الدوحة
اسقتاد الدوحة

 

وأتمت الصحيفة :" مواجهة لاتينية بين بالميراس وتيغريس في نصف نهائي المونديال"

لاتنية
لاتنية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة