أكرم القصاص - علا الشافعي

الدحيل يصارع أولسان الكورى على المركز الخامس فى كأس العالم للأندية

الأحد، 07 فبراير 2021 03:30 ص
الدحيل يصارع أولسان الكورى على المركز الخامس فى كأس العالم للأندية الدحيل القطرى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الدحيل القطرى مواجهة قوية أمام أولسان هيواندى الكورى الجنوبى، فى الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب "أحمد بن على" لتحديد صاحب المركز الخامس فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر حاليا وحتى يوم 11 فبراير الجاري. 

وخسر الدحيل أمام الأهلى فى مواجهة ربع النهائي بهدف نظيف سجله النجم حسين الشحات من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الفريق القطرى، وفى المقابل سقط أولسان هيونداى الكورى الجنوبى أمام تيجريس أونال المكسيكي بنتيجة 2 – 1.

ويأمل الدحيل بمساندة جماهيرية في لقاء الفريق الكورى الجنوبى بشكل أكبر مما كانت عليه في مواجهته السابقة أمام الأهلي، خاصة أن جماهير المارد الأحمر كانت صاحب الكلمة العليا فى مدرجات ملعب "المدينة التعليمية" فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس الماضى. 

وأسند الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قيادة المباراة للحكمة ماريانا دي ألميدا والبرازيليتين إيدينا ألفيس باتيستا الحكم ونوزا باكى حكمين مساعدين، كأول طاقم تحكيمى نسائى يقود مباراة فى تاريخ كأس العالم للأندية. 

وأكد الفرنسي صبري لموشي، مدرب الدحيل القطرى، على ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة جيدة فى مباراتهم أمام اولسان هيونداى الكوري الجنوبي. 

وأضاف مدرب الدحيل، قائلا:"حاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا أمام الأهلى ولكننا خسرنا المواجهة، وسنستمر فى المحاولة وننتظر العودة لمستوانا وتقديم العروض المعروفة عن الفريق، ومن الصعب أن نجد التوازن ولكن هذا حال كرة القدم".

وتابع لموشى، "تجاوزنا خسارتنا الأولى أمام الأهلي وبدأنا الإعداد للمباراة القادمة التى سندخلها بطموح الفوز وتحقيق مركز متقدم فى البطولة والعمل على وضع بصمة جيدة للفريق فى هذه المشاركة التاريخية له والجميع يعمل بشكل قوى من أجل تحقيق النتيجة التى نطمح لها فى هذه المباراة، وأثق جداً فى أن لاعبي الفريق سيدخلون الملعب بكامل تركيزهم وإصرارهم من أجل الانتصار".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة