أكرم القصاص - علا الشافعي

بالميراس يتحدى تيجريس أونال فى نصف نهائي كأس العالم للأندية

الأحد، 07 فبراير 2021 05:00 ص
بالميراس يتحدى تيجريس أونال فى نصف نهائي كأس العالم للأندية بالميراس البرازيلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه بالميراس البرازيلى، بطل كأس الليبرتادوريس، نظيره تيجريس المكسيكي بطل الكونكاكاف فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "المدينة التعليمية".

ويبدأ فريق بالميراس منافسات مونديال الأندية بداية من دور نصف النهائي، وفى المقابل وصل الفريق المكسيكي لهذا الدور بعد تخطيه فريق أولسان هيونداى الكورى الجنوبى فى مواجهة ربع النهائي بنتيجة 2 – 1.

ويخوض الفريق البرازيلى مشاركته الأولى فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه بكأس الليبرتادوريس على مواطنه فريق سانتوس بهدف قاتل فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين يوم 30 يناير الماضى على ملعب "ماراكانا" الشهير.

ويلعب الفائز من لقاء بالميراس مع تيجريس مع الفائز من لقاء نصف النهائي الثانى الذى سيجمع بايرن ميونخ الألمانى مع الأهلى، مساء غد الاثنين، فى المباراة النهائية المقرر لها مساء الخميس المقبل.  

وأكد أبيل فيريرا، المدير الفنى لفريق بالميراس، فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، على احترامه لجميع الفرق ونملك الإمكانيات التي من شأنها أن تسمح لنا بالتفوق على أة منافس، ونمتلك معنويات عالية للذهاب بعيداً فى هذه المنافسة العالمية.

من جانبه تحدث ريكاردو فيريتى مدرب تيجريس أونال قائلا، "فريقنا مركز جداً وسنتعامل مع المباراة بالطريقة التي سنفرضها على الخصم، نحن نسير خطوة بخطوة وبالتالي نفكر فقط في مواجهة الغد ضد بالميراس وسنحاول الذهاب بعيداً في البطولة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة