ريال بيتيس ضد برشلونة.. أرواخو يزيد معاناة البارسا ويخرج مصابًا

الأحد، 07 فبراير 2021 10:35 م
ريال بيتيس ضد برشلونة.. أرواخو يزيد معاناة البارسا ويخرج مصابًا رونالد أرواخو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زاد قلب دفاع برشلونة الشاب رونالد أرواخو من معاناة النادي الكتالوني في الدفاع هذا الموسم، وخرج مصابا مبكرا خلال مباراة الفريق ضد مضيفه ريال بيتيس، التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

ريال بيتيس ضد برشلونة

وذكر الحساب الرسمي لبرشلونة أن إصابة اللاعب الشاب فى كاحله الأيسر ليخرج من المباراة ويحل الهولندي فرينكي دي يونج بديلا له بعد 11 دقيقة من بداية المباراة.

ويجلس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، حيث جاء تشكيل برشلونة للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: أوراخو، مينجويزا، لينجليه، جوردي ألبا/ الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، ريكي بويج/ الهجوم: ديمبلي، برايثوايت، جريزمان.

ودخل برشلونة مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يواجه ضيفه سيلتا فيجو مساء الاثنين فى ختام الجولة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فريق ريال بيتيس فى المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ويغيب عن برشلونة في مواجهة اليوم، كل من أنسو فاتي، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه بداعي الإصابة.

وكان برشلونة قد تخطى عقبة غرناطة بصعوبة بالغة، الأربعاء الماضي، في دور الثمانية من منافسات كأس إسبانيا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد اللجوء للأشواط الإضافية، بعد أن كان خاسرا بهدفين حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، في حين ودع ريال بيتيس الكأس، عقب خسارته بركلات الترجيح أمام أتلتيك بيلباو، بعدما متقدما بهدف حتى الوقت بدل الضائع من المباراة.

ويسعى البارسا للفوز وتحقيق الانتصار السادس على التوالي فى المسابقة، بعدما عاد بقوة للمنافسة على اللقب هذا الموسم، عقب تراجع نتائجه في بداية الموسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة