ريال بيتيس ضد برشلونة.. البارسا يستهدف الفوز السادس على التوالى بالليجا

الأحد، 07 فبراير 2021 12:02 م
ريال بيتيس ضد برشلونة.. البارسا يستهدف الفوز السادس على التوالى بالليجا برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة في العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضيفاً على ريال بيتيس بملعب "بينتو فيامارين" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني، ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يستهدف تحقيق الفوز السادس على التوالي بالدوري الإسباني أمام ريال بيتيس، حيث سبق وفاز على كل من هويسكا وأتلتيك بيلباو وغرناطة وإلتشي وأتلتيك بيلباو مجدداً.

ريال بيتيس ضد برشلونة 
 

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من الأداء المتذبذب الذى يقدمه برشلونة في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، واحتلال الفريق المركز الرابع فى جدول الليجا برصيد 40 نقطة، إلا أنه يسير بمستوي ثابت خلال آخر 5 مباريات، حيث حقق الفوز حاصداً 15 نقطة.

وأوضحت أن فريق برشلونة لا يفقد الأمل فى القتال على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بالرغم من تأخره واحتلال المركز الرابع.

وأشارت إلى أنه فى الوقت الذى انتصر فيه برشلونة بكل مباراة في الدوري الإسباني فى عام 2021، يأتى لمواجهة ريال بيتيس الذى لم يخسر أي مواجهة فى الفترة نفسها بالليجا، ولكنه سيكون فى حالة سيئة بعد الخروج بخيبة أمل من كأس الملك بركلات الترجيح أمام أتلتيك بيلباو.

ويتساوى برشلونة وريال بيتيس في تراكم الدقائق، حيث لعب كلاهما المباراة الأخيرة بوقت إضافي، برشلونة أمام غرناطة في الفوز 5/2، وبيتيس ضد أتلتيك بيلباو في الخسارة بركلات الترجيح، وكلاهما في ربع نهائي كأس الملك.

ومن حيث التاريخ، فإن آخر هزيمة لبرشلونة على يد ريال بيتيس، تعود إلى 2008 عندما انتهت المباراة بينهما في الدوري (3/2) ومنذ ذلك الحين لم يخسر البارسا مرة أخرى في 19 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة