موعد مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة في الدوري الإسباني

الأحد، 07 فبراير 2021 05:00 م
موعد مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة في الدوري الإسباني ريال بيتيس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، ويسعى الفريق الكتالوني لمواصلة الانتصارات والبقاء فى مركز الوصافة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.

وتنطلق مواجهة ريال بيتيس ضد برشلونة فى العاشرة مساءً، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 3.

موعد مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة في الدوري الإسباني
 

ويدخل الفريق الكتالوني لقاء الليلة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، قبل انطلاق الجولة برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يواجه ضيفه سيلتا فيجو مساء الاثنين فى ختام الجولة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فريق ريال بيتيس فى المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ريال بيتيس ضد برشلونة
 

وكان برشلونة قد تخطى عقبة غرناطة بصعوبة بالغة، الأربعاء الماضي، في دور الثمانية من منافسات كأس إسبانيا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد اللجوء للأشواط الإضافية، بعد أن كان خاسرا بهدفين حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، في حين ودع ريال بيتيس الكأس، عقب خسارته بركلات الترجيح أمام أتلتيك بيلباو، بعد أن كان متقدما بهدف حتى الوقت بدل الضائع من المباراة.

ويسعى البارسا للفوز وتحقيق الانتصار السادس على التوالي في المسابقة، بعد أن عاد بقوة للمنافسة على اللقب هذا الموسم، عقب تراجع نتائجه في بداية الموسم.

ريال بيتيس ضد برشلونة
 

ويغيب عن برشلونة في مواجهة اليوم كل من أنسو فاتي، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه بداعي الإصابة.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس 21 لاعبا هم:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، تينياس.

خط الدفاع: ديست، أراخو، لينجليت، ألبا، أومتيتي، فيربو، مينجويزا.

خط الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، بويج، بيدري، ماتيوس، دي يونج.

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، برايثوايت، ديمبلي، ترينكاو.

وقال رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا في المؤتمر الصحفى لمباراة ريال بيتيس المحدد لها غدا الأحد، "حسنًا بيكيه قال ذلك وهو يتحمل مسؤولية كلامه، لا أستطيع التحدث حول الأعوام السابقة، لا أريد القول بأن الحكام ضدنا لأننى أرى الحكام يتخذون قرارات ما يروها مناسبة، نعم هناك أخطاء مثل مباراة غرناطة لا أعتقد أنها كانت ركلة جزاء".

وعن مستقبل النجم ليونيل ميسي قال كومان، "كما قلت سابقًا، شخص واحد سوف يقرر مستقبل ميسي وهو اللاعب نفسه، بالتأكيد أتمنى استمراره لسنوات عديدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة