أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يعلق على الهدف 500: الأهم مساعدة فريقي على الانتصارات

الأحد، 07 فبراير 2021 08:20 م
إبراهيموفيتش يعلق على الهدف 500: الأهم مساعدة فريقي على الانتصارات ابراهيموفيتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان على وصوله إلى الهدف رقم 500 عقب تسجيله هدف التقدم للروسونيري وذلك عقب انتهاء الشوط الأول من مباراته ضد كروتوني التي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2020-2021 والتي أقيمت على ملعب "سان سيرو".

وقال ابراهيموفيتش لشبكة "سكاي سبورت" بين شوطي المباراة: "الشيء الأهم هو الاستمرار ومساعدة الفريق".

أضاف إبراهيموفيتش: "هدفي هو تسجيل الأهداف وخلق العديد من الفرص للتسجيل".

وتجاوز السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، الهدف رقم 500 فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع الأندية التي لعب بقميصها في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، بعدما سجل هدفي التقدم للروسونيرى في شباك كروتونى بالدقيقتين 31، 64

وأحرز ابراهيموفيتش المنحوس مؤخرا 501 هدفاً طوال مشواره الاحترافي مع الأندية التي ارتدى قميصها بدءاً من مالمو السويدي ثم أياكس، يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، لوس أنجلوس جالاكسي، ميلان مرة أخري.

وجاءت أهداف زالاتان ابراهيموفيتش الـ 500 مع الأندية الأوروبية، مقسمة ما بين، مالمو السويدي (18 هدفاً)، أياكس (48 هدفاً)، يوفنتوس (26 هدفاً)، إنتر ميلان (66 هدفاً)، برشلونة (22 هدفاً)، ميلان (82 هدفاً)، باريس سان جيرمان (156 هدفاً)، مانشستر يونايتد (29 هدفاً)، لوس أنجلوس جالاكسي (53 هدفاً).

وأحرز زلاتان إبراهيموفيتش 14 هدفاً مع ميلان خلال الموسم الجاري بالدوري الإيطالي، يحتل بها المركز الثالث بقائمة هدافي الكالتشيو.

بهذه النتيجة عاود ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعدما استطاع إضافة 3 نقاط لرصيده ليصل الى 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في لقاءين وسجل 45 هدفاً وتلقى 23 بفارق 22 هدفاً لصالحه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة