أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يقود ميلان لاكتساح كروتوني واستعادة صدارة الدوري الإيطالي

الأحد، 07 فبراير 2021 06:11 م
إبراهيموفيتش يقود ميلان لاكتساح كروتوني واستعادة صدارة الدوري الإيطالي ميلان ضد كروتوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح ميلان ضيفه كروتوني برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2020-2021، ليواصل الروسونيري عروضه القوية خلال الموسم الحالي والتي يواصل بها صدارته لجدول ترتيب البطولة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش "هدفين" في الدقيقتين (31، 64)، بينما سجل الكرواتي أنتي ريبيتش هدفين فى الدقيقتين (69، 70) على التوالي.

بهذه النتيجة استعاد ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعدما استطاع إضافة 3 نقاط لرصيده ليصل الى 49 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في لقاءين وسجل 45 هدفاً وتلقى 23 بفارق 22 هدفاً لصالحه.

فيما واصل كروتوني معاناته في ذيل ترتيب الدوري الإيطالي، حيث استطاع الفوز في 3 مواجهات والتعادل في مثلهم وخسارة 15 مباراة بالكامل.

وأحرز زلاتان إبراهيموفيتش 13 هدفاً مع ميلان خلال الموسم الجاري بالدوري الإيطالي، يحتل بها المركز الثالث بقائمة هدافي الكالتشيو.

وتجاوز السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، الهدف رقم 500 فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع الأندية التي لعب بقميصها في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، بعدما سجل هدفي التقدم للروسونيرى في شباك كروتونى بالدقيقتين 31، 64

وأحرز ابراهيموفيتش المنحوس مؤخرا 501 هدفاً طوال مشواره الاحترافي مع الأندية التي ارتدى قميصها بدءاً من مالمو السويدي ثم أياكس، يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، لوس أنجلوس جالاكسي، ميلان مرة أخري.

وجاءت أهداف زالاتان ابراهيموفيتش الـ 500 مع الأندية الأوروبية، مقسمة ما بين، مالمو السويدي (18 هدفاً)، أياكس (48 هدفاً)، يوفنتوس (26 هدفاً)، إنتر ميلان (66 هدفاً)، برشلونة (22 هدفاً)، ميلان (82 هدفاً)، باريس سان جيرمان (156 هدفاً)، مانشستر يونايتد (29 هدفاً)، لوس أنجلوس جالاكسي (53 هدفاً).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة