Top 7.. انطلاق الأوكازيون الشتوى غدا والأهلى يستعد لبايرن ميونيخ.. فيديو

السبت، 06 فبراير 2021 10:14 م
Top 7.. انطلاق الأوكازيون الشتوى غدا والأهلى يستعد لبايرن ميونيخ.. فيديو رغدة بكر
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرةtop 7  الصباحية مجموعة من الأخبار المتنوعة ، منها ما فعله نجم مصارعة حرة سابق والذى أذهل متابعيه بعد تحوله لأنثى، ونشرت جابي توفت، التى صارعت باحتراف تحت اسم "تايلر ريكس" صور عبر انستجرام بعد تحولها إلى أنثى وقالت انها ليست خجلة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

أيضا تضمنت خبرا حول النجمة شاكيرا، حيث أنها بعد أيام من احتفالها بعيد ميلادها الـ44، فاجأت شاكيرا عشاقها ومحبيها بظهورها بـ LOOK جديد، وده بتغيير لون شعرها للأحمر، شاكيرا نشرت صور إطلالتها الجديدة على إنستجرام واللى بتضم أكثر من 70مليون شخص.

كما تضمنت خير تنظيم دار الأوبرا لحفلات بمناسبة عيد الحب، تضم 5 ليالى متتالية ويشارك فيها ١٥ مطرب وموسيقي من مصر والوطن العربي، وسوف تبدأ 8 مساء الخميس 11 فبراير وتستمر حتى 15 فبراير على المسرح الكبير.

ومن الأخبار الرياضية، أكد سامى قمصان، مدرب النادى الأهلى، أن التحضير لمباراة بايرن ميونيخ بدأ بالفعل، وانه سيتم تعديل طريقة اللعب، وان الفريق لن يلعب بشكل مفتوح ، مضيفا أن هذا أمر يحدث عند مواجهة نادى بحجم بايرن ميونيخ.

كما أشارت top 7  لخبر ارتفاع أسعار الذهب جنيهين في تعاملات اليوم ، وذلك على خلفية ارتفاع محدود في سعر أونصة الذهب عالميا مساء أمس، وسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 797 جنيها للجرام.

وتنطلق عروض الأوكازيون الشتوي لعام2021 اعتبارا من غدا ولمدة شهر، ووجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، للتأكد من طرح منتجات جيدة، ومطابقة للمواصفات القياسية خلال فترة الأوكازيون.

أيضا أعلن وزير القوى العاملة عن توفير4219 فرصة عمل للذكور والإناث منها لذوي الاحتياجات الخاصة، بأجور مجزية من خلال 59 شركة ومصنع قطاع خاص خلال شهر فبراير الجاري وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة