Top 7.. كيم كاردشيان وكانى ويست "على وشك الانفصال".. ميزة جديدة بإنستجرام

الجمعة، 05 فبراير 2021 06:00 ص
Top 7.. كيم كاردشيان وكانى ويست "على وشك الانفصال".. ميزة جديدة بإنستجرام top 7 من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

بدأت Top7 أخبارها بخبر عن كيم كاردشيان وزوجها كانى ويست، اللذين ربما بصدد إعلان انفصالهما رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ذكر تقرير نشره موقع enews بناء على مصدر رفض ذكر اسمه أن الثنائى لا يتحدثان خلال الفترة الأخيرة مطلقاً، وباتا يعلمان جيداً منذ شهور أن علاقتهما وصلت للنهاية، وإن كانا منذ شهور على دراية بذلك ولكن فضلا البقاء من أجل الأسرة فقط.

 

 

كما تطرقت أخبار Top7 لخبر، لاحتفال النجمة اللبنانية ميريام فارس، بعيد ميلاد ابنها الأكبر جايدن، ونشرت على حسابها بموقع انستجرام، "فيديو" وهو يعزف على الساكسفون، موضحة أنها الهدية التي طلبها من بابا نويل بعيد الميلاد.

 

كما تطرقت  إلى خبر توقف عملية حورية فرغلى بسبب انخفاض الهموجلبين، حسبما أكد الطبيب الأمريكى المعالج لها، بجانب إعلان منظمة الصحة العالمية أن قارة أفريقيا ستتلقى حوالي 90 مليون لقاح مضاد لفيروس كورونا في شهر فبراير أغلبها من "أكسفورد–آسترازينيكا"، بجانب كشف إيلون ماسك عن خططه لنقل البشر إلى المريخ بحلول عام 2026، وكذلك إعلان تسلا استعادة 135000 سيارة موديل S و X بسبب أعطال شاشة اللمس.

 

فيما جاء الخبر الأخير من Top7 أخبارها عن استعداد إنستجرام للعمل على محاكاة عنصر آخر من تصميم TikTok .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة