5 إطلالات من دولاب مشاهير هوليود تناسب سهرة عيد الحب.. الأحمر يليق بك

السبت، 06 فبراير 2021 08:00 ص
5 إطلالات من دولاب مشاهير هوليود تناسب سهرة عيد الحب.. الأحمر يليق بك إطلالات النجمات بالأحمر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد اللون الأحمر من أكثر ألوان الأزياء المثيرة التى تفضل الكثير من السيدات ارتدائه، لما يضفيه عليهن من أنوثة وأناقة، ومع اقتراب عيد الحب، تبحث الفتيات عن أزياء بهذا اللون الذى يعبر عن الحب لاراتدائها في الفلانتين، فإذا كنت منهن، فإليك أبرز إطلالات نجمات ومشاهير هوليود بالملابس الحمراء لاقتباس بعض الأفكار منها.

 

سكارلت جوهانسون

تم ترشيح النجمة الأمريكية سكارلت جوهانسون لأربع سنوات متتالية لأفضل ممثلة في جولدن جلوب، وفي عام 2006 ارتدت هذا الفستان الأنيق والبسيط من مجموعة كالفن كلاين.

سكارلت جوهانسون
سكارلت جوهانسون

 

ريهانا

لم تعد ريهانا مجرد نجمة بوب شابة، بل بدأت فى إظهار جانب أكثر نضجًا في موسيقاها وبالتأكيد في اختياراتها للأزياء، للدرجة التي جعلت هناك الكثير من الملامح تميز إطلالاتها، ويعد هذا الفستان من عز الدين عليّة، وهو مصمم أزياء عالمي، تونسي الجنسية، وارتدته في حفل Grammys في عام 2013.

ريهانا
ريهانا

 

لوبيتا نيونغو

لم يرتق أحد إلى مكانة "أيقونة الموضة" بشكل أسرع من لوبيتا نيونجو، التي فازت على نقاد السينما والأزياء بعد ظهورها لأول مرة في فيلم الدراما التاريخي البريطاني الأمريكي 12 Years a Slave، وظهرت بعدها بإطلالة جريئة بفستان باللون الأحمر من مجموعة Ralph Lauren Collection لجائزة Golden Globes لعام 2014.

لوبيتا نيونغو
لوبيتا نيونغو

 

بيلا حديد

خطفت بيلا حديد الأضواء فى باريس منذ أيام قليلة، وذلك بعد تألقها في أحد عروض الأزياء، تلك العارضة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية التي تحرص طوال الوقت على اختيار إطلالاتها بعناية شديدة في حياتها العادية، ولن ننسى أبدًا فستان Dior المبطّن الذي ارتدته خلال مهرجان كان السينمائي 2017.

بيلا حديد
بيلا حديد

 

جيجي حديد

يرتبط اسم الأختين بيلا وجيجي حديد طوال الوقت بعروض الأزياء العالمية، باعتبارهما من أشهر العارضات في العالم، وفي هذه الإطلالة تظهر جيجي حديد على أحد مدرجات عروض الأزياء وهي ترتدي معطفًا كلاسيكيًا طويلًا باللون الأحمر مع حذاء شتوي برقبة طويلة "بوت" باللون الأسود، لتبدو بإطلالة رائعة يمكن للجميع اقتباسها بسهولة.

جيجي حديد
جيجي حديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة