خالد صلاح

الزمالك يتسلم 2 مليون دولار من جالطة سراى التركى مقابل إعارة مصطفى محمد

السبت، 06 فبراير 2021 03:22 م
الزمالك يتسلم 2 مليون دولار من جالطة سراى التركى مقابل إعارة مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك، أن النادى تسلم 2 مليون دولار، ما يعادل 30 مليون جنيه مصرى، من نادى جالطة سراى التركى نظير استعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف الموسم، بداية من انتقالات شهر يناير الماضى.

وأضاف السمرى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن نادى جالطة سراى التركى لم يتأخر فى إرسال القيمة المستحقة من الصفقة، لافتًا إلى أن العقد الموقع بين الطرفين كان ينص على إرسال القيمة المادية للصفقة فى اليوم التالى لإرسال الزمالك البطاقة الدولية للاعب، وهو ما تم دون أى تأخير.

وأشار عضو اللجنة التنفيذية إلى أنه تم التأكد من دخول المبلغ الـ 2 مليون دولار فى حساب نادى الزمالك، ومن المقرر بدء صرف المستحقات المتأخرة لجميع العاملين بالنادى خلال الأسبوع الجارى.

وتتجه أنظار جمهور الكرة المصرية اليوم، السبت، لمتابعة ديربي فنربخشة وجالطة سراي بالدوري التركي، وكشفت تقارير صحفية تركية أن مصطفي محمد نجم الزمالك سيشارك أساسيا فى المباراة، بعدما شارك بديى في الجولة الماضية.

ويستضيف فناربخشة غريمه التقليدى جالطة سراى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد، فى لقاء ديربى تركيا، المحدد لها السادسة مساء اليوم على ملعب "فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو"، فى قمة مباريات الجولة الـ 24 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويسعى المهاجم المصرى مصطفى محمد ليكون أول لاعب مصرى يخوض مواجهة ديربى تركيا أحد أقوى وأشرس الديربيات فى عالم كرة القدم، وذلك بعد تألقه فى ظهوره الأول بقميص جالطة سراى فى مواجهة باشاك شهير الماضية، من خلال تسجيله أول أهدافه فى ثلاثية فوز فريقه بالمباراة.

وانضم المهاجم المصرى الشاب لصفوف جالطة سراى خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف قادما من صفوف فريق الزمالك، فى صفقة وصلت قيمتها 2 مليون دولار، مع أحقية الشراء للنادى التركى حتى 31 ديسمبر من العام الجارى مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.   

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة