أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يسجل أول أهدافه في الدوري التركي مع جالطة سراي.. فيديو

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 08:02 م
مصطفى محمد يسجل أول أهدافه في الدوري التركي مع جالطة سراي.. فيديو مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل مصطفى محمد هدفه الأول مع جالطة سراي والثالث لفريقه في مباراته المقامة حالياً ضد باشاك شهير، على أرضية ملعب استاد "تورك تليكوم أرينا" ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري التركي بالموسم الجاري 2020-2021.

جاء هدف مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليفتتح بها الفرعون المصري مشواره التهديفي في الدوري التركي.

دفع فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراى بالدولى المصرى مصطفى محمد في بداية الشوط الثاني خلال مباراة فريقه ضد بااشك شهير.

وجاء مشاركة مصطفى محمد بدلاً من المهاجم اتيبو في بداية الشوط الثاني، وتقدم جالطة سراي بهدف نظيف ضد باشاك شهير خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما حيث سجل هدف الفريق اللاعب هنري أونيكورو في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وتواجد الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في أول ظهور رسمي بتشكيلة جالطة سراي بالدوري التركي في القائمة التي أعلن عنها فاتح تريك المدير الفني للفريق.

وأضاع لاعبو باشاك شهير ضربة جزاء خلال فعاليات الشوط الأول أمام جالطة سراي بعد تألق حارس الفري الذي تصدى ببراعة لها.

ويحتل نادى جالطة سراى التركى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 42 نقطة، بينما يحتل باشاك شهير المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

ويأمل جالطة سراى فى استغلال عامل الأرض فى لقاء اليوم لتحقيق الفوز على منافسه الشرس باشاك شهير، أملا فى التقدم بجدول ترتيب الدورى التركى، حيث يفصله حاليا نقطتان عن بشكتاش الذى يحتل وصافة الترتيب، وثلاث نقاط عن فنربخشة الذى يتصدر جدول الترتيب.

وتعاقد نادي جالطة سراى التركى مع الدولى المصرى مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق رسمياً لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل مليونى دولار حالياً و4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائى.

على الجانب الآخر، يدخل باشاك شهير مباراة اليوم حاشدا كل طاقته لمواجهة خصم كبير، أملا فى الخروج من المباراة بأقل الخسائر، ومحاولة تحقيق الفوز، لتجنب مزيد من التراجع فى جدول ترتب الدورى التركى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة