أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. محمود خليل: المساجد والمستشفيات.. خالد منتصر: تطبيق حدود العلم.. وجدى زين الدين: مقبرة الغزاة.. بهاء أبو شقة: مصر.. الزراعية.. جمال طه: مصير سد النهضة وحركة تحرير بنى شنقول

الجمعة، 05 فبراير 2021 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: المساجد والمستشفيات.. خالد منتصر: تطبيق حدود العلم.. وجدى زين الدين: مقبرة الغزاة.. بهاء أبو شقة: مصر.. الزراعية.. جمال طه: مصير سد النهضة وحركة تحرير بنى شنقول كتاب مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الجمعة عددا من القضايا والموضوعات المهمة، أبرزها محمود خليل: المساجد والمستشفيات.. خالد منتصر: تطبيق حدود العلم.. وجدى زين الدين: مقبرة الغزاة.. بهاء أبو شقة: مصر.. الزراعية.. ماجد حبته: كوسوفو والقدس.. صفقة عبثية.. جمال طه: مصير سد النهضة وحركة تحرير بنى شنقول.

الوطن
 

الوطن

محمود خليل: المساجد والمستشفيات

يتحدث عن أنه لا بأس من أن يتحدث عضو النواب محمود بدر فيقول إن بناء المستشفيات مقدم على تشييد المساجد، فنحن بالفعل بحاجة إلى أن يكون بناء المستشفيات وتزويدها بما يلزمها هدفاً أساسياً من أهدافنا بعد تجربة كورونا بموجاتها المختلفة وأحاديث البعض عن ظهور أوبئة جديدة.

 

خالد منتصر: تطبيق حدود العلم

يتحدث عن أنه بينما داعش تفكر فى جز وحز الرؤوس وقطع الأيدى تنفيذاً وتطبيقاً للحدود على المختلفين الكافرين! تتداول وكالات الأنباء خبراً يعتبر ثورة علمية وهى زرع وجه كامل ويدين فى جراحة استغرقت ٢٣ ساعة وأجراها فريق من ١٤٠ جراحاً، بالطبع هم من وجهة نظر الدواعش كفرة! إنه تطبيق حد العلم، وهذا هو ملخص ما كتبته المجلات والصحف.

 

الوفد

وجدى زين الدين: مقبرة الغزاة

يتحدث عن أن مصر بطبيعتها دولة شابة بكل ما تعنى هذه العبارة من معنى، وعلى مدار تاريخها الطويل الممتد عبر الزمن ومن خلال الحضارات المتنوعة التى ظهرت على أرضها، ينطبق عليها أنها «شابة» والذين يظنون أن مصر قد يصيبها الهرم فهم واهمون، وستظل مصر أبد الدهر وحتى قيام الساعة «دولة شابة».

 

بهاء أبو شقة: مصر.. الزراعية

يتحدث عن عن القطاع الزراعى الذى حقق انجازات ضخمة على الأرض منذ قيام ثورة 30 يونيو وحتى الآن وطبقاً لرؤية المشروع الوطنى المصرى وهذه الانجازات ساهمت فى زيادة الناتج المحلى وتحسين الاقتصاد المصري، خاصة بعد زيادة حجم الصادرات الزراعية الى الخارج وفتح أسواق جديدة أمام الحاصلات  الزراعية من الخضراوات والفواكه وزيادة مزارع الثروة الحيوانية والداجنة.

الدستور
 

الدستور

ماجد حبتة: كوسوفو والقدس.. صفقة عبثية

يتحدث كاتب المقال عن الصفقة التي تمت بين إسرائيل وكوسوفو لتطبيع العلاقات بين البلدين ويؤكد أن هذا التطبيع جاء بعد صفقة وصفها بأنها صفقة عبثية.

 

جمال طه: مصير سد النهضة وحركة تحرير بنى شنقول

يتحدث كاتب المقال أن رئيس وزراء إثيوبيا أبى أحمد أختير لجائزة نوبل للسلام باعتباره رجل الغرب القوى لحفظ الأمن والسلام في القرن الأفريقي ويتحدث عن الأزمات التي يشهدها إقليم تيجراى بيبب سياسات رئيس وزراء إثيوبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة