مقالات الصحف.. محمود خليل: الطب والدواء والمستقبل.. خالد منتصر: هشام سلام ومعركة العلم.. وجدى زين الدين: بلاغ لرئيس الوزراء.. كارثة بشعة فى حى المهندسين.. بهاء أبو شقة: تعاون زراعى مع إفريقيا

الإثنين، 01 فبراير 2021 11:16 م
مقالات الصحف.. محمود خليل: الطب والدواء والمستقبل.. خالد منتصر: هشام سلام ومعركة العلم.. وجدى زين الدين: بلاغ لرئيس الوزراء.. كارثة بشعة فى حى المهندسين.. بهاء أبو شقة: تعاون زراعى مع إفريقيا مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة، صباح الثلاثاء، عدد من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها محمود خليل: الطب والدواء والمستقبل.. خالد منتصر: هشام سلام ومعركة العلم.. وجدى زين الدين: بلاغ لرئيس الوزراء.. كارثة بشعة فى حى المهندسين.. بهاء أبو شقة: تعاون زراعى مع إفريقيا.

 

الوطن

 

محمود خليل: الطب والدواء والمستقبل

 

يتحدث عن أنه فى الوقت الذى كان فيه وفد منظمة الصحة العالمية يرتب لزيارة لسوق المأكولات البحرية بمدينة «ووهان» الصينية، تم الإعلان عن ظهور فيروس جديد أشد فتكاً من «كورونا» هو فيروس «نيباه».

 

خالد منتصر: هشام سلام ومعركة العلم

يتحدث عن أنه فى 29 يناير الماضى، مرت 3 أعوام على اكتشاف حفرية «منصوراصورس»، ذلك الديناصور الذى وضع اسم مصر وجامعة المنصورة على الخريطة العالمية لهذا التخصص الدقيق، وكان هذا الاكتشاف الذى تم فى الصحراء الغربية «مانشيت» فى أهم الصحف العالمية، وتناقلته وكالات الأنباء فى كل مكان.

 

 

الوفد

وجدى زين الدين: بلاغ لرئيس الوزراء.. كارثة بشعة فى حى المهندسين

يتحدث عن أن كارثة بشعة كادت تودى بأرواح الكثير من المواطنين فى شارع كامل مرسى بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، فقد سقطت شجرة فى الشارع وحطمت 4 سيارات، ولولا عناية الله ولطفه بالمواطنين لوقعت مصيبة لا تحمد عقباها بشأن المارة فى الشارع، والسؤال: هل الأجهزة المعنية لا تتحرك إلا بعد وقوع المصيبة والكارثة؟!.

 

بهاء أبو شقة: تعاون زراعى مع إفريقيا

يتحدث عن أن من أبرز الإنجازات الضخمة التى تمت فى القطاع الزراعى تأسيس شركة مساهمة باسم «الشركة الوطنية المصرية للاستثمار الإفريقى»، وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال زيارته إلى تنزانيا فى عام 2017، قد وجّه بتنفيذ مشروعات للإنتاج الزراعى والحيوانى مع هذه الدولة للاستفادة بما تملكه من ثروة حيوانية كبيرة، ولذلك فإن هذا المشروع من أكبر المشروعات التنموية الموجهة إلى القارة الإفريقية، من أجل تعزيز الوجود المصرى الفعال فى الدول الإفريقية خاصة دول حوض النيل.

 

 

الدستور

ماجد حبته: الإخوان يفضلونه طرطورا

يتحدث كاتب المقال عن تصريحات راشد الغنوشى رئيس حركة النهضة التونسية، الذى سعى من لخلالها لتقليل من دور الرئيس التونسى قيس سعيد، ويقول كاتب المقال: أن الإخوان يريدون أن يكون الرئيس مجرد طرطور.

 

محسن الفحام: البرلمان وحقوق الإنسان

يتحدث كاتب المقال، عن دور البرلمان المصرى في الدفاع عن حقوق الإنسان وأوضاعها في مصر والرد على محاولات البعض للتدخل في الشؤون المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة