أكرم القصاص - علا الشافعي

"مفيش أى تغيير".. جيجى حديد نجمة غلاف مجلة بعد الولادة بـ4 أشهر فقط.. صور

الجمعة، 05 فبراير 2021 01:00 م
"مفيش أى تغيير".. جيجى حديد نجمة غلاف مجلة بعد الولادة بـ4 أشهر فقط.. صور جيجي حديد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، غلاف عدد مارس لمجلة "فوج" العالمية، والمخصص للإبداع، كأول مشاركة لها بعد ولادة ابنتها من النجم العالمي زين مالك بـ 4 أشهر فقط ، وظهرت بها متألقة كعادتها ولا يظهر بها أى تغيير قبل وبعد حملها وولادتها، حيث ارتدت عدة فساتين ملونة ومبهجة.

جيجيى حديد
جيجيى حديد

 

جيجي
جيجي

 

ونشرت جيجي مجموعة صور لأغلفة المجلة، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"من كان يظن أنني سأقوم بإطعام طفلتي زجاجة الحليب بالصباح بينما نشارك أول غلاف لمجلة فوج ..أنا عاطفية ويشرفني أن أتخذ خطوتي المهنية الأولى في هذا الفصل الجديد من الأنوثة .. مع تحقيق هذا الحلم.. أصبحت أبنتي خاي الآن تتأرجح في كرسيها الصغير حتى أتمكن من كتابة هذا ، وأنا أفكر في كل الناس ، والذكريات ، ورحلات الطيران والتجهيزات ، والصباح الباكر ، والليالي المتأخرة ، والضحك والدموع ".

جي جي
جي جي

 

جيجي حديد
جيجي حديد

 

جيجي حديدد
جيجي حديد
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vogue (@voguemagazine)

 

وتابعت: "أنا ممتنة جدًا لهذه اللحظة. أهديها لكل من أعطاني من وقتهم وموهبتهم بأي شكل من الأشكال على مر السنين ، وأخصصها أيضًا لجميع الأمهات اللائي لم يقمن بتمشيط شعرهن في غضون يومين".

جيجي علي غلاف المجلة
جيجي علي غلاف المجلة

 

وكانت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد كشفت أخيرا عن اسم ابنتها من زين مالك بعد 4 أشهر من ولادتها، حيث أطلقت عليها اسم " khai"، وقامت جيجي بإعلان الاسم عبر حسابها بموقع أنستجرام، ولكنها لم تصدر إعلانا بالشكل الصريح، حيث اكتفت بتغيير تعريف السيرة الذاتية لها في الملف الشخصي بإضافة جملة " khai’s mom".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vogue (@voguemagazine)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة