جيجى حديد تفضل الجاكيت الأوفر سايز هذا الشتاء.. شوفى نسقته إزاى

الأحد، 17 يناير 2021 10:00 م
جيجى حديد تفضل الجاكيت الأوفر سايز هذا الشتاء.. شوفى نسقته إزاى جيجي حديد
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعارضات الأزياء الشهيرات في العالم مكانتهن الخاصة لدى الكثير من الفتيات المهتمات بالموضة بشكل عام، حيث تحرص الكثيرات منهن على متابعة أخبارهن ومشاهدة إطلالاتهن اليومية وفي المناسبات الرسمية، وحتى غير الرسمية، رغبة في التعرف على أحدث ملامح الموضة والأزياء في العالم لكل موسم، سواء المتعلقة بالملابس أو مكملات الأناقة والإكسسوارات المختلفة، وحتى موضة صبغات الشعر والمكياج.

تعد عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول العربية جيجي حديد إحدى مشاهير العالم اللائي يحرصن طوال الوقت على إبهار معجبيهن بإطلالاتهن مهما كانت بسيطة، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة "elle" الطريقة التي يمكنك من خلالها ارتداء المعطف الأوفر سايز على طريقة عارضة الأزياء الشهيرة.

أنجبت جيجي حديد طفلتها الأولى من المطرب زين مالك مؤخرًا، وانشغلت بممارسة دور الأمومة معها لأول مرة، إلا أنها رغم ذلك لا تزال تهتم بإطلالاتها طوال الوقت، وقد ظهرت مؤخرًا وهي تتبع أحدث صيحات الموضة التي تعتمد على ارتداء المعاطف الأوفر سايز.

جيجي حديد بمعطف أوفر سايز طويل
جيجي حديد بمعطف أوفر سايز طويل

اختارت "جيجي" طريقتين لارتداء المعطف الأوفر سايز خلال إطلالاتها الأخيرة، فظهرت في إحداها وهي ترتدي معطفًا طويلًا باللون البيج، وهو مصنوع من صوف الأغنام بتصميم الـshearling المضلع، ويحتوي على صفين من الأزرار على الجانبين، واختارت معه بنطلون جينز واسع، وحذاء آرمي باللون البني، مع قبعة من نفس لون وقماش المعطف، ومبطنة بالفرو الأبيض من الداخل.

جيجي حديد بمعطف أوفر سايز كلاسيكي
جيجي حديد بمعطف أوفر سايز كلاسيكي

في إطلالة أخرى اختارت معطفًا كلاسيكيًا مصنوع من قماش الجوخ باللون البني، ومصمم بنقشة الكاروهات التي تسيطر على موضة شتاء 2021، مع بنطلون بقصة ضيقة يتناسب مع الحذاء ذو الرقبة الطويلة "البوت" ذو اللون الهافان، ونفس القبعة السلف ذكرها التي ارتدتها مع الإطلالة الماضية، وقفازات جلدية أنيقة باللون الأسود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة