أكرم القصاص - علا الشافعي

ناج من محرقة الهولوكوست يكشف تفاصيل لقائه بكيت ميدلتون.. وصفها بالصديقة

الخميس، 04 فبراير 2021 05:00 ص
ناج من محرقة الهولوكوست يكشف تفاصيل لقائه بكيت ميدلتون.. وصفها بالصديقة كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال"زيجى شيبر"، أحد الناجين من محرقة الهولوكوست، إنه يرى كيت ميدلتون على أنها "صديقة" وادعى أنها "مثل سيدة شابة عادية"، حيث انضمت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، 39 عامًا، إلى زيجى، 91 عامًا، وصديقه مانفريد جولدبيرج، 90 عامًا، واللذان قد التقيا عندما كانا مراهقين فى معسكر اعتقال شتوتهوف، لإجراء مكالمة فيديو، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كانت كيت، التى تقضى حاليًا الإغلاق فى أنمر هول مع الأمير ويليام، 38 عامًا، وأطفالهما الثلاثة، قد التقت سابقًا بالرجلين عندما زارت ودوق كامبريدج فى ستوتهوف في بولندا في عام 2017.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

واجتمع الثلاثى خلال اجتماع افتراضي، لإحياء ذكرى الهولوكوست، وفي حديثه إلى بي بي سي، قال زيجي الذي يعيش في هيرتفوردشاير، إن الدوقة جعلته ومانفريد يشعران "براحة شديدة"، متابعا "لقد كانت رائعة للغاية، كانت عادية، لم يكن أحد ليعتقد أنها دوقة، كما لو كانت صديقة، كانت مثل سيدة شابة عادية".

اللقاء
اللقاء

 

كيت والأمير وليام والناجين من المحرقة
كيت والأمير وليام والناجين من المحرقة

والتقت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، مع اثنين من الناجين من الهولوكوست، خلال مكالمة فيديو، وهم صديقان، وفى التسعينات من العمر التقيا في سن المراهقة في معسكر اعتقال شتوتهوف.

كيت ميدلتون، 39 عامًا، تقضي حاليًا فترة الإغلاق في أنمر هول، مع الأمير وليام دوق كامبريدج، 38 عامًا، وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، سبعة أعوام، والأميرة شارلوت، خمسة أعوام، والأمير لويس، عامان، انضمت إلى زيجي شيبر، 91 عامًا، ومانفريد جولدبرج، 90 عاما، فى اجتماع افتراضى، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتم تنظيم المكالمة مع الرجلين اللذين التقيا لأول مرة وهما مراهقان في معسكر اعتقال نازي، للاحتفال بيوم ذكرى المحرقة، وتسليط الضوء على أهمية تذكر الفظائع التي ارتكبت خلال واحدة من أحلك فترات التاريخ الأوروبي، وفقا للصحيفة البريطانية، والتقى كلا الرجلين بدوقة كامبريدج من قبل، عندما زارت هي والأمير وليام شتوتهوف، في بولندا، في عام 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة